تأجيل نصف نهائي دوري شهداء المقاومة الجنوبية بسبب الاشتباكات

> الحد «الأيام» خاص:

> قررت اللجنة المنظمة لبطولة شهداء المقاومة الجنوبية الكروية للفرق الشعبية في نسختها الخامسة والتي تقام في مديرية الحد يافع بمحافظة لحج عن تأجيل مواعيد مباريات نصف النهائي إلى أجل غير مسمى بسبب الحرب الدائرة في مديرية الزاهر بمحافظة البيضاء القريبة من مديرية الحد يافع التي تحتضن الحدث الرياضي.

وأكدت اللجنة المنظمة في بيان لها صدر الخميس أنه وبعد الجلوس مع الجهات المشرفة على دوري شهداء المقاومة الجنوبية في نسخته الخامسة بمديرية الحد يافع ممثلة بالسلطة المحلية ومكتب الشباب والرياضة والمجلس الانتقالي تم اتخاذ القرار بإرجاء لقاءات نصف النهائي حتى إشعار آخر، وذلك من منطلق الحرص على سلامة أبناء م/ الحد وقرب الحدث من موقع المواجهات المسلحة في مديرية الزاهر الـ حميقان بالبيضاء.

وكان من المقرر أن يقام نصف النهائي لدوري شهداء المقاومة الجنوبية عصر أمس الجمعة واليوم السبت وذلك بين فريقي شروق بني بكر وأوسان الفيض من جهة وفريقي نصر حلين وهلال خلاقة من جهة أخرى.
وعبرت اللجنة المنظمة في بيانها عن اعتذارها الشديد للفرق الأربع التي وصلت للمربع الذهبي عن هذا التعليق الاضطراري.. مشيرة إلى أن هناك جدولًا جديدًا سيتم الإعلان عنه في الوقت المناسب وفور استقرار الأوضاع .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى