اختتام مميز للدورة الدولية المتقدمة لمدربي كرة السلة

> عدن «الأيام» خاص :

> اختتمت مساء أمس فعاليات الدورة الدولية المتقدمة لمدربي لعبة كرة السلة التي نظمها الاتحاد العام للسلة برعاية وتمويل اللجنة الأولمبية اليمنية بالتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة (قطاع الرياضة) والتي أقيمت خلال الفترة من الـ 14 من يوليو وحتى الـ 16 منه بمشاركة أكثر من 35 مشاركاً من مختلف أندية الوطن عبر منصة تطبيق zoom (أون لاين) ، وحاضر فيها الدولي التونسي (الدكتور منير بن سليمان) وساعده الكابتن قيصر حسين علمي مدرب منتخباتنا الوطنية.

* وقد تلقى المشاركون في الدورة التي أقيمت على مدى ثلاثة أيام خلال فترتي الصباح والمساء محاضرات نظرية وتطبيقية لتعزيز المفاهيم والأفكار الجديدة المتعلقة بلعبة كرة السلة ، بالإضافة إلى تزويد واكتساب المشاركين معارف إضافية مواكبة للتغييرات والتطورات ، التي شهدتها لعبة كرة السلة الحديثة على المستوى الدولي ، والتي من شأنها الإسهام بعمليتي النهوض والارتقاء بمستوى اللعبة محليا ودوليا.

* وفي ختام الدورة تم تكريم محاضر الدورة التونسي الدكتور منير بن سليمان ومساعده الكابتن قيصر علمي على الجهود والعطاءات الكبيرة التي بذلت من قبلهم طيلة أيام الدورة وساهمت بشكل فعلي في إنجاح فعالياتها .. كما جرى تكريم عدد من الشخصيات التي كان لحضورها الأثر البارز في إتمام وإنجاح فعاليات الدورة الدولية المتقدمة لمدربي لعبة كرة السلة .. كما تم في ظل أجواء رياضية رائعة مليئة بالمودة والإخاء توزيع شهادات اجتياز الدورة للمدربين المشاركين.

* حضر الختام د . عزام خليفة وكيل وزارة الشباب والرياضة ، خالد محسن الخليفي القائم بأعمال وكيل قطاع الرياضة بوزارة الشباب والرياضة ، عرفات محمد علي قاسم مدير مكتب الشباب والرياضة ، الكابتن عبدالستار الهمداني رئيس الاتحاد العام لكرة السلة ، د . محمود الجرادي مدير عام مديرية صيرة ، د . محمد حسن عبد الشيخ نائب رئيس الاتحاد العام لكرة السلة ، وعدد من الشخصيات الرياضية والاجتماعية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى