​أفضلية شعلاوية في الجولة الثالثة من دوري الفقيد النعاش للبراعم

> عدن «الأيام» علاء عياش :

>
سيطر (براعم فريق نادي الشعلة) على قائمة الأفضل في الأسبوع الثالث لدوري الفقيد سامي النعاش للبراعم لأندية المحافظة والتي ينظمها اتحاد القدم فرع عدن برعاية محافظ محافظة عدن أحمد حامد لملس ، وذلك بعد انتهاء مباريات الجولة الثالثة من البطولة التي شهدت تنافسا واثارة وأسفرت عن بروز نجومية بعض اللاعبين من جميع الفرق المشاركة .

 * وأعلنت اللجنة الفنية لدوري الفقيد الكابتن سامي النعاش بقيادة مدرب منتخباتنا الوطنية الكابتن محمد حسن البعداني عن اختيار(المدرب معاذ درويش مدرب براعم فريق نادي الشعلة) للفوز بجائزة مدرب الأسبوع ، بعد ظهور فريقه النموذجي والمثالي في الجولة الثالثة وتحقيق فوز مستحق على منافسه فريق وحدة عدن (3 -1) تصدر على اثرها ترتيب فرق المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط .. فيما استحق قائد فريق الشعلة (سالم خالد) جائزة أفضل لاعب في الأسبوع بعد مساهمته الواضحة في ظهور فريقه بصورة جيدة وتحقيقه الفوز المستحق على منافسه فريق وحدة عدن في إطار منافسات المجموعة الأولى.

 * كما أعلنت اللجنة الفنية لفرع اتحاد القدم بعدن تشكيلة الأسبوع الثالث للبطولة ، والتي جاءت كالتالي : في حراسة المرمى : نبيل عبد الله (الشعلة) .. وفي خط الدفاع :
شيخ علي (الشعلة) وعبد الله علي (الشعلة) وسالم عز الدين (التلال) وعمر محمد (الشعلة) .. وفي خط الوسط : رأفت علي (من شمسان) وعبد الرحمن سالم (الجلاء) وسليمان مرتضى (الشعلة) وسالم خالد (الشعلة) ومحمد أحمد (شمسان) ، وفي خط الهجوم : فهمي خالد (من وحدة عدن).

 * هذا وقد توقفت مباريات البطولة تزامناً مع حلول عيد الأضحى المبارك ، على أن تستأنف مباريات الجولة الرابعة (عصر بعد غد الاربعاء الموافق 28 يوليو الجاري) بلقاء يجمع فريقي (شمسان وشباب المنصورة) ، والخميس (الشعلة والميناء) ، والجمعة (النصر والجزيرة) ، والسبت (التلال والروضة) .. وذلك على ملعب الشهيد الحبيشي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى