​ردفان يخترق شباك دم الأخوين 3 مرات ويححز أولى بطاقات العبور لربع النهائي

> حديبو «الأيام» خاص :

>
أعلن فريق نادي ردفان نفسه أول المتأهلين إلى الدور الثاني عندما حقق فوزه الثاني توالياً ، والذي جاء هذه المرة على حساب فريق نادي دم الأخوين ، الذي انهزم بثلاثية نظيفة في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس الأحد على ملعب ستروه بمنطقة نوجد جنوب الجزيرة في إطار المجموعة الأولى لبطولة الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان الكروية لأندية محافظة سقطرى في نسختها الخامسة والتي ينظمها فرع اتحاد الكرة بالمحافظة بدعم من مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية وتقام بمشاركة 18 ناديا تم توزيعها إلى أربع مجموعات .. وقد أنهى ردفان الشوط الأول الذي جاء متكافئاً في الأداء متقدما بهدف جاء بإمضاء لاعبه عوض العباد علي.

 * وفي الشوط الثاني عاد اللاعب عوض العباد مرة أخرى لزيارة شباك دم الأخوين وتسجيل الهدف الشخصي الثاني له ولفريقه ردفان قبل أن يؤمن زميله العامري سليمان الشطاوي النتيجة بإضافة الهدف الثالث لتنتهي المباراة بانتصار مستحق لردفان بثلاثة أهداف دون رد .. وبتلك النتيجة رفع ردفان رصيده إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة الأولى حاصدا أولى بطاقات التأهل إلى الدور ربع النهائي ، فيما انعدمت فرصة دم الأخوين في المنافسة بعد أن تلقى هزيمته الثانية وبقي على رصيده الخالي من النقاط.

 * أدار هذه المباراة تحكيميا عبد القوي علي وساعده مختار محمد ومجاهد  سعيد وخميس شيخان رابعاً وراقبها فائز عبدالله واسماعيل محمد مراقبا للحكام .. وقد حضر المباراة رئيس فرع اتحاد الكرة بسقطرى الأستاذ أحمد حزوم والأمين العام للفرع صالح علي وممثل مؤسسة الشيخ خليفة الكابتن أحمد راشد النقبي والمسؤول المالي سلمي بن قبلان ورئيس نادي ردفان الكابتن صالح يسلم وعدد من الشخصيات الرياضية .. ويلتقي اليوم الاثنين فريقا النجم صاحب 3 نقاط والنصر بلا نقاط في إطار المجموعة الأولى.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى