اتحاد كرة السلة في ساحل حضرموت يستعد لتدشين أنشطته

> المكلا «الأيام» خاص :

> يستعد اتحاد كرة السلة بحضرموت الساحل هذه الأيام لتدشين أنشطته وبرامجه ، بعد إعادة تشكيله في الشهر الماضي بقرار من مكتب وزارة الشباب والرياضة .. وقد أكد

رئيس فرع الاتحاد إبراهيم عبد القادر باحشوان في تصريح خاص لصحيفة "الأيام" أن باكورة نشاطات اتحاده ستكون إقامة دورة خاصة بالحكام المستجدين ، سيحتضنها نادي شعب حضرموت الرياضي بديس المكلا خلال الثلث الأول من الشهر المقبل (أغسطس 2021) حيث تتواصل هذه الأيام التحضيرات والاستعدادات لتنفيذ هذه الدورة التي سيحاضر فيها الحكم الدولي رئيس اللجنة العليا للحكام بالاتحاد العام لكرة السلة (الكابتن عامر العكبري) والذي سيعرف الحكام المستجدين بقانون اللعبة ومستجداته.

* وأشار باحشوان أن فرعه قد خاطب الأندية بسرعة رفع أسماء مرشحيها لإتمام الإجراءات الخاصة بالدورة ، حيث تم في هذا الصدد ، اعتماد ترشيح أربعة حكام من كل ناد إضافة إلى عدد من الحكام الممارسين للعبة الراغبين في الانخراط في الدورة .. مشيراً إلى أن الدورة ستسبق إقامة (بطولة الفقيد شيخ مصطفى الحامد) التي ستقام على مرحلتين بين أندية الساحل والوادي تخليداً لذكرى الفقيد وتقديراً لعطاءاته الرياضية كلاعب دولي ومدرب قدير أثناء حياته رحمه الله.

* الجدير بالذكر أن اتحاد كرة السلة بحضرموت الساحل كان قد أعلن في الاسبوع الماضي عن إعادة تشكيل قوام لجنتي المسابقات والحكام.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى