أهلي الغيل ينظم فعالية شعرية ورئيس النادي يؤكد الاهتمام بالجانب الثقافي والاجتماعي

> الغيل «الأيام» فهمي باحمدان :

> أكد رئيس النادي الأهلي الرياضي الثقافي الاجتماعي في غيل باوزير الزميل الاعلامي(عمر فرج عبد) أهمية النشاط الثقافي والاجتماعي كمنظومة متكاملة ، إلى جانب النشاط الرياضي في النادي الذي لا يكتمل إلا بهذه الثلاثه الاضلاع .. مضيفاً في كلمته في افتتاحية الأمسية الثقافية الشعرية الأدبية التي نظمها النادي في منشأته الكائنة في غيل باوزير

أن هذه الأمسية هي بداية عودة النشاط الثقافي والاجتماعي الذي عرف به النادي الأهلي طوال عقود من الزمن ، وكان مصدراً مضيئاً وفعالاً إلى جانب النشاط الرياضي المتميز للنادي الأهلي الذي صنعه الجيل الذهبي للنادي التاريخي.
* كما أشاد عمر فرج عبد بالجهد الكبير ، الذي بذلته اللجنة الثقافية والإجتماعية في النادي في جانب الترتيب والاعداد لهذه الامسية ، التي تعد باكورة أنشطتها التي ستنفذها بدعم كامل من مجلس الإدارة في سبيل استعادة إشراقة النادي في هذا الجانب الحيوي والهام.

* هذا .. وقد شهدت الأمسية التي شارك فيها العديد من الأدباء والكتاب والشعراء والمثقفين من أبناء مدينة العلم والرياضة والثقافة (مدينة غيل باوزير) ، التي تخرج منها الكثير من الكوادر الوطنية التي شغلت مناصب قيادية كبيرة داخل الوطن وخارجه ، شهدت أشعاراً وداناً شعبياً من تراثنا الحضرمي الأصيل ، وكذلك مفرداته التي تحاكي واقع الشأن الرياضي برمته وكيفية تطويره وعودة أمجاد النادي الأهلي في العصر الذهبي .. كما تخللت الأمسية الشعرية أسئلة للحضور.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى