رئيس نادي المنصورة: قرار اتحاد الكرة المغترب يفضح عقلية قيادته

> عدن «الأيام» خاص :

> عبر الأستاذ أحمد علي الداؤوي رئيس نادي المنصورة عن استغرابه من قرار الاتحاد العام لكرة القدم ، الذي صدر بشأن حرمان نادينا من المشاركة في النشاط الكروي حتى إشعار آخر .. وقال رئيس نادي المنصورة :"اتحاد الكرة الذي يرفض التدخل في شؤونه بحصانة الفيفا كيف سمح لنفسه بالتدخل في شئون غيره ، وهي في الأساس لا تعنيه وانما تفضح عقلية من يقود هذا الاتحاد.

* وأضاف الداؤودي قائلاً :"قانونًا ليس للإتحاد أو غيره من الاتحادات علاقة بالهيئات الإدارية للأندية لأنه له الحق فقط في فروع الاتحادات، ولهذا يعتبر قرار الاتحاد العام باطلاً بحق نادينا".

* وناشد رئيس نادي شباب المنصورة قيادة وزارة الشباب والرياضة بالتدخل ، لوقف مثل هكذا قرارات صادرة من اتحاد عام كرة القدم ، لكونها أموراً لا تعنيهم ، إلى جانب أننا تسلمنا النادي بطريقة شرعية بقرار من مكتب الشباب والرياضة واستلام وتسليم من الإدارة المؤقتة السابقة التي قدمت استقالتها برئاسة الأخ أحمد الكادح.

* واختتم رئيس نادي المنصورة حديثه قائلا :"اتحاد الكرة المطالب برحيله شعبياً من رياضيي الوطن وضع نفسه في موقف محرج يبرهن على انتكاسات الاتحاد المغترب وفشله في تنظيم المسابقات منذ 6 أعوام ، مما انعكس سلباً على منتخباتنا التي تعاني في ظل رئاسة أحمد العيسي للإتحاد ، ومع ذلك نادينا سيخوض اليوم مباراته أمام نادي شمسان في دوري البراعم على ملعب الشهيد الحبيشي بكريتر ليبقى قرار الاتحاد المغترب فضيحة تدين قيادته بعيداً عن أرض الواقع وملاعب كرة القدم في بلادنا".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى