التعادل الإيجابي يحسم لقاء الطليعة والميناء

> حديبو «الأيام» خاص :

> إنتهت المواجهة التي جمعت فريقي الطليعة والميناء بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله ، والتي أقيمت بينهما على ملعب ستروه بمنطقة نوجد عصر أمس الأحد في إطار الجولة الثانية لمنافسات المجموعة الرابعة ضمن بطولة الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان الكروية لأندية أرخبيل سقطرى في نسختها الخامسة والتي ينظمها فرع اتحاد الكرة بالخطيرة بدعم من مؤسسة الشيخ خليفة بن زايد الأعمال الإنسانية وتقام بمشاركة 18 ناديا تلعب بنظام المجموعات.

* الطليعة باغت الميناء بهدف سريع ومبكر في الدقيقة 2 من بداية اللقاء عبر لاعبه عبد الله سعيد ، لتدخل بعده المباراة في أجواء تنافسية ساخنة بين الفريقين اللذين تبادلا الهجمات دون أن يطرأ أي تغيير على واقع النتيجة لينتهي الشوط الأول بتقدم الطليعة بذلك الهدف .. وفي الشوط الثاني كان الميناء الأكثر حضورا ، وتمكن من امتلاك زمام المبادرة وكثف من محاولاته الهجومية على مرمى الطليعة لإدراك التعادل والذي لم يصل إليه إلا مع اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء عبر لاعبه سالم ناصر .. وبهذه النتيجة رفع كل من الطليعة والميناء رصيده إلى 4 نقاط ليشاركا الشرق الذي يملك نفس الرصيد صدارة المجموعة الرابعة ، ولازال باب المنافسة على بطاقتي التأهل مفتوحا أمام جميع فرق المجموعة الخمس.

* أدار المباراة تحكيمياً عمار صعباب ومختار محمد و مجاهد سعيد و إيهاب يحيى رابعاً وراقبها فائز عبدالله واسماعيل محمد مراقبا للحكام .. وحضرها رئيس فرع اتحاد الكرة بسقطرى أحمد حزوم وأمين عام الفرع صالح علي محسن وممثل مؤسسة الشيخ خليفة (الكابتن علي بو ميرة ، ورئيس نادي الطليعه الكابتن سعد علي قارط ، وعدد من أعضاء الهيئة الإدارية لنادي الميناء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى