رئيس انتقالي مودية يكرم بطل كأس أربعينية الفقيد المناضل الصالحي

> مودية «الأيام» خاص :

> كرم رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية مودية بمحافظة أبين الأخ علي محمد الصالحي فريق اتحاد مودية بطل كأس أربعينية الفقيد المناضل فضل علي عمر الصالحي رئيس انتقالي مودية السابق.

* جاء ذلك خلال استقبال رئيس انتقالي مودية للاعبي فريق "اتحاد مودية" أمس الأحد والذي أشاد بما حققوه من انجازات كروية على مستوى المحافظة والمديرية وكذا نيلهم بطولة كأس أربعينية الفقيد المناضل فضل علي عمر الصالحي بعد فوزهم على فريق الأهلي من صرة النخعين بثلاثة أهداف نظيفة .. كما تم خلال اللقاء الذي جمع الصالحي بلاعبي اتحاد مودية مناقشة العديد من القضايا التي تهم الجانب الرياضي في المديرية ، وكذا احتياجات ومتطلبات الشباب والفرق الرياضية في المديرية على طريق الاستمرار في ممارسة أنشطتهم الرياضية ورفع مستوى الأداء في الجانب الرياضي للفرق الرياضية والارتقاء بها نحو الأفضل.

* من جانبه .. عبر لاعبو فريق "اتحاد مودية" أبطال كأس أربعينية الفقيد المناضل الصالحي عن شكرهم وتقديريهم للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية مودية ممثلة بالأخ علي محمد علي عمر الصالحي لاهتمامه بالجانب الرياضي وتشجيعهم على الاستمرار وإبراز واكتشاف المواهب الرياضية لكرة القدم .. مؤكدين أن هذا التكريم هو بمثابة فخر واعتزاز للفريق ولمحبيه ومشجعيه وسيسهم في رفع معنوياتهم لتحقيق إنجازات وبطولات رياضية قادمة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى