​رئيس انتقالي أبين: حرب متعددة الأوجه تشن على الجنوب

> زنجبار «الأيام» أحمد يسلم

>
شهدت مدينة زنجبار، صباح أمس الثلاثاء، انعقاد الدورة الاعتيادية الأولى للقيادة المحلية لانتقالي أبين التي انعقدت تحت شعار "على طريق التحرير والاستقلال وبناء الدولة الجنوبية الفيدرالية".

وخلال أعمال الدورة قال رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بأبين محمد أحمد حيدرة الشقي، إن الاجتماع يأتي في ظروف استثنائية وحرب ظالمة ومتعددة الوجوه على الجنوب تارة بإشهار سلاح حرب الخدمات وتوقف الرواتب وتدني مستوى الخدمات في المحافظة وتدهور العملة، وتارة بمحاولات الغزو وإعادة احتلال الجنوب، مضيفاً: "لكن شعبنا اليوم باتت إرادته قوية وفولاذية تتحطم عليها كل المؤامرات الدنيئة، وعلينا الصمود والثبات"، مطالباً من قيادة المجلس الانتقالي في المحافظة والمديريات بذل قصارى الجهود في تعزيز العمل السياسي والاقتراب من الجماهير وأوساط الناس.

وقدم عبدالله برهوت التقرير السياسي، والتنظيمي للفترة، يناير - يوليو، تطرق فيه إلى الأحداث السياسية والعسكرية والأمنية ومعيشة صعبة مر بها المواطن في محافظة أبين حتمت العمل بروح الصمود والثبات دفاعاً عن المنجزات التي حققها شعبنا في مسيرته النضالية منذ عام 2007م.
وأشار التقرير إلى نجاح القوات المسلحة الجنوبية بمختلف تشكيلاتها من أحزمة ودعم وإسناد وألوية الصاعقة والمقاومة الجنوبية الباسلة التي سطرت ملاحم بطولية بالتصدي للغزاة من المليشيات الإخوانية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى