أحداث شغب تعقب مباراة في الجولة الثانية لبطولة أمل سيئون لكرة الطائرة

> سيئون «الأيام» حمد مصطفى بامخرمة:

> عاد نادي الاتحاد بسيئون للمنافسة بعد أن أستطاع في الجولة الثانية تحقيق فوز سهل على المتصدر ومستضيفه وحدة تريم، في بطولة أمل سيئون لكرة الطائرة، التي ينظمها نادي سيئون الرياضي الثقافي تحت إشراف فرع اتحاد كرة الطائرة بوادي وصحراء حضرموت.

ولم يجد رفاق كتيبة النجم ومدرب اتحاد سيئون الكابتن أيمن يزيد الكثيري أي صعوبة في تجاوز المتصدر الوحدة بتريم، وتعويض خسارتهم في الجولة الأولى من شباب القطن بثلاثة أشواط دون مقابل، جاءت على النحو التالي: (26-24 و 25-23 و 25-19 ) ليرفع اتحاد سيئون رصيده إلى أربع نقاط في الصدارة، فيما توقف رصيد وحدة تريم على ثلاث نقاط من الجولة الأولى بفوز على سيئون.

وفي المباراة الثانية التي شهدها ملعب علي الحكيم مسعود بمنشأة نادي سيئون الرياضية، بين سيئون وشباب القطن في مباراة مثيرة وحماسية بين الفريقين ووسط أجواء جماهيرية مسائية بين الناديين، أستطاع سيئون الذي عاد عدد من نجومه السابقين إلى الانخراط في الفريق الأول لكرة الطائرة، من كسب الشوط الأول بـ ( 25-22 ) .. غير شباب القطن أستطاع من معدلة النتيجة في الشوط الثاني بـ ( 25 -18).

غير أبناء سيئون، أستطاع من ترتيب أوراقهم من جديد في الشوط الثالث بقيادة مدربهم الكابتن بلعيد كرامة ياقوت، أستطاع سيئون خطف الشوط بـ (25-22). في الشوط الرابع تقدم سيئون على شباب القطن بـ (19-11) حيث كان يتوقع أن ينهي سيئون المباراة، غير أن أبناء القطن عادوا من جديد واستغلوا الأخطاء من مدرب سيئون ولاعبيه، فتقدموا وخطفوا الشوط الرابع بـ (25-21) ليتعادل الفريقان بشوطين لشوطين.

الشوط الأخير والحاسم شهد تقاربا في الأداء والنقاط بين الفريقين، إذ تقدم القطن في الشوط الخامس بـ (11-8)، وأستطاع سيئون من معادلة النتيجة (12-12) وتقدم بـ (14-12) وكاد سيئون أن يخطف الشوط، غير أن شباب القطن أستطاعوا الاستفادة من حالة الإرهاق والتعب على لاعبي سيئون، وخطف الشوط بـ (17-15) لتنتهي المباراة بفوز شباب القطن على سيئون بثلاثة أشواط مقابل شوطين.

بعد المباراة، بسبب الشحن الذي كان في الشوط الخامس بين مشجعي الناديين، وتدخل الجماهير فور انتهاء المباراة، حدثت اشتباكات بين لاعبي ومشجعي الناديين، وتواصل الشغب بين مشجعي الناديين إلى خارج الملعب قبل تدخل رجال الأمن في وقت متأخر، وإطلاق النار بشكل كبير لتفريق المشجعين.
وقد أصيب عدد من المشجعين، وسالت الدماء، وتم نقل المصابين إلى هيئة مستشفى سيئون لتلقى العلاج، ووصفت الإصابات من قبل عدد من المشجعين بأنها طفيفة ومتوسطة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى