الميناء يهزم المنصورة ويعزز فرصته للفوز بالبطولة والشعلة ينعش آماله بتخطيه التلال

> عدن «الأيام» علاء عياش:

> تواصلت، عصر أمس، مباريات الجولة الثانية من منافسات المرحلة النهائية في بطولة الشباب لكرة الطائرة لأندية عدن، والتي ينظمها اتحاد الفرع، برعاية مدير مديرية المنصورة أحمد علي الداؤودي، وبالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة بعدن، وتستضيف منافساتها أرضية صالة الشهيد أحمد الحيدري بنادي المنصورة في الفترة بين 25 مارس 11 أغسطس.

وشهدت منافسات الجولة الثانية إقامة مباراتين، حيث تمكن فريق الشعلة من إنعاش حظوظه في المنافسة على الفوز باللقب، وذلك بفوزه على فريق التلال بثلاثة أشواط دون مقابل، في لقاء شهد أفضلية لفريق الشعلة الذين أجادوا التعامل مع اللقاء، وفرض السيطرة وكسب نقاط الأشواط الثلاثة لمصلحتهم بواقع ( 25-17/ 25-23 / 25-20 )، لينتهي اللقاء بفوز مستحق لفريق طائرة الشعلة ( 0 - 3 ) ليبقي على حظوظه في المنافسة إلى آخر جولة بعد حصوله على أول ثلاث نقاط، في حين تجمد رصيد التلال عند نقطتين.

أدار المباراة طاقم تحكيم مكون من مروان علي ناصر (حكم أول)، ومحمد صالح الأحمدي (حكم ثان)، وتنوير حسن إسماعيل (مسجلا) وعبدالله حسين، (مساعد المسجل)، وعلى الخطوط شيخ البكري ورضوان عبدالحميد.
وفي اللقاء الثاني عزز فريق الميناء من حظوظه بالتتويج بالبطولة، وذلك بتجاوزه منافسه فريق المنصورة بنتيجة (3 -1)، في مباراة مثيرة بشوطها الأول الذي كسبه الميناء بصعوبة ( 29-27 )، ليعود فريق المنصورة في اللقاء، وكسب الشوط الثاني لمصلحتهم ( 25- 15).

شوط المباراة الثالث شهد استفاقة من لاعبي فريق الميناء واستطاعوا إنهاء نتيجته لمصلحتهم وبفارق مريح ( 25-15)، ليعود فريق الميناء لكسب نتيجة الشوط الرابع ( 25- 22 ) لينتهي اللقاء بفوز فريق الميناء بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد، رافعًا رصيده إلى (6) نقاط في مقدمة ترتيب الفرق، فيما تجمد فريق المنصورة عند رصيد النقطة من خسارتين.

أدار المباراة طاقم تحكيم مكون من مروان علي ناصر (حكم أول)، ومحمد صالح الأحمدي (حكم ثان)، ورضوان عبدالحميد (مسجلا) وتوفيق عثمان (مساعد المسجل)، وعلى الخطوط تنوير حسن إسماعيل وشيخ البكري.
وتختتم عصر الأربعاء مباريات البطولة بإقامة مباراتين في الجولة الأخيرة، حيث يلتقي في المباراة الأولى فريقا الشعلة والمنصورة، في حين يقابل الميناء فريق التلال في المباراة الثانية.
المباراة شهدت حضور مدير مكتب الشباب والرياضة بعدن الأستاذ عرفات محمد علي قاسم، ورئيس الإدارة المحلية للمجلس الانتقالي بالعاصمة عدن المهندس نزار هيثم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى