​بركلات الترجيح... الزعفران يقصي القطيعي من بطولة الفقيد عبد المولى

> عدن «الأيام» حسين وليد العبسي:

>
أقصى فريق الزعفران منافسه القطيعي من بطولة الفقيد عبد المولى للفرق الشعبية بمديرية صيرة، وذلك بعد الفوز عليهم بركلات الترجيح ٥ - ٤ بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل شبكة، في اللقاء المثير الذي احتضنه ملعب مدرسة شمسان للتعليم الأساسي الكائن في منطقة العيدروس عصر أمس الاثنين، ضمن منافسات بطولة الفقيد عبد المولى للفرق الشعبية بمديرية صيرة.

الشوط الأول قدم فيه الفريقين أداءً رائعا ومتكافئا، وسط حضور جماهيري كبير، تبادل فيه الفريقان الهجمات الخطيرة على المرميين مع أفضلية نسبية لفريق الزعفران الذي استطاع فيه هز شباك مرمى القطيعي، وقع عليه اللاعب حمد شوطح من تسديدة رائعة باغت فيه حارس مرمى القطيعي.
وفي مطلع الشوط الثاني، ارتفع نسق المباراة، وازدادت إثارة وحماس الزعفران للحفاظ على النتيجة والقطيعي لمعادلة النتيجة، وفي الدقائق العشر الأولى، تمكن فريق القطيعي من تعديل النتيجة عبر اللاعب جمال ماهر بتسديدة صاروخية سكنت يسار حارس مرمى الزعفران.

وفي الدقائق الأخيرة من زمن المباراة كاد اللاعب عمر منصور (جولان) أن يخطف هدف الفوز بعد أن سدد تسديدة قوية تصدى لها حارس مرمى القطيعي ببراعة، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل شبكة، ويلجأ الفريقان إلى ضربات الحظ التي ابتسمت لصالح فريق الزعفران.
قاد المباراة باقتدار الحكم حمادة شوقي، وراقبها عادل الشبري.

نال حارس الزعفران أياد الشلالي جائزة أفضل لاعب في المباراة، تسلمها من اللجنة المنظمة للبطولة.
وتتواصل منافسات بطولة الفقيد عبد المولى للفرق الشعبية بمديرية صيرة عصر اليوم الثلاثاء بلقاء سيجمع فريقي شباب العيدروس والصبر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى