​ورشة عمل عن دور الإعلام في مناصرة قضايا المرأة بأبين

> زنجبار «الأيام» خاص

>
نظم اتحاد النساء بأبين، ورشة عمل تحت عنوان دور الإعلام في دعم ومناصرة قضايا المرأة بالشراكة مع مكتب الإعلام، اليوم الثلاثاء، في قاعة رهف بمدينة زنجبار، بمشاركة 40 إعلامياً وشخصيات اجتماعية ونسائية، وتهدف الورشة لمناصرة قضايا المرأة والوقوف إلى جانبها.

وأكد الأمين العام للمجلس المحلي مهدي الحامد أهمية دور المرأة الفاعل في مشاركة أخيها الرجل في شتى مجالات الحياة ولما للمرأة من أهمية في بناء الأوطان، ولا بد من الوقوف والمساندة مع قضاياهن، وأن السلطة المحلية بالمحافظة ستقدم الدعم للمرأة الأبينية وتعزيز مشاركتها في الحياة السياسية.

وأكدت الأمين العام لاتحاد نساء أبين عديلة خضر على أهمية الشراكة بين الإعلام والمرأة باعتبار الشراكة أحد عوامل الدفاع عن قضايا المرأة، وأن المرأة تتعرض للكثير من التعسفات والتميز والاغتصاب، وأن هذه الورشة من أجل وضع النقاط فوق الحروب للخروج برؤية متكاملة لمساندة المرأة.

وقدم مدير عام إعلام أبين د. ياسر باعزب ورقة عمل إعلامية ناقش فيها طرق وأساليب ممارسة العمل الإعلامي الداعم لقضايا المرأة في المحافظة، وحددت الورقة اتجاهات العمل الإعلامي بهذا الصدد في مناصرة قضايا المرأة والوقوف إلى جانبها.
وقدمت العديد من المداخلات أكدت جميعها أهمية دعم قضايا المرأة إعلامياً لما للإعلام من دور كبير في إبراز القضايا والمشكلات والدعوة لمعالجة القضايا والمشكلات في المجتمع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى