حملة أمنية لضبط المتسببين بأزمة الوقود في تبن والحوطة

> الحوطة «الأيام» خاص:

> نفذت شرطة دوريات النجدة وأمن الطرق بمحافظة لحج حملة أمنية لمتابعة ضبط المتلاعبين بأسعار الوقود في مديريتي الحوطة وتبن لـحج.

وذكرت عمليات نجدة لحج، اليوم الأربعاء، أنها نفذت حملة أمنية لجميع محطات الوقود بـمديريتي الحوطة وتبن، تحت قيادة أركان شرطة دوريات النجدة وأمن الطرق عبد القوي الملجمي، كاشفة، في بيان صادر عنها، عن وجود عدد من محطات بيع الوقود بمديريتي الحوطة وتبن دأبوا على خلق أزمة مفتعلة في بيع الوقود والمشتقات النفطية، وهو ما أنشأ السوق السوداء فاستدعى تنفيذ حملة أمنية للحد من هذه الظاهرة.

وأشارت عمليات نـجدة لحج إلى أن الحملة نُفذت بنزول ميداني على جميع محطات الوقود بدءا من محطة الرباط وبئر ناصر والفيوش وصبر وصولا إلى مدينة الحوطة عاصمة المحافظة.
وأوضحت أنه، من خلال هذه الحملة، تم ضبط عدد من أصحاب محطات الوقود المخالفين في البيع والمتسببين في رفع الأسعار، وبيّنت أن هذه الحملة تهدف إلى تثبيت التسعيرة وحماية المستهلك من العبث والتلاعب بأسعار الوقود، التي من شأنها أن تؤدي لرفع أسعار السلع والخدمات الأساسية.
في سياق متصل، قالت عمليات النجدة بـمحافظة لحج أن دورية أمنية كانت مرابطة عند مدخل المدينة الخضراء بمديرية تبن قد تلقت بلاغا عن نشوب خلاف تطور إلى عراك بالأيدي بين مجموعة من بائعي البترول "السوق السوداء" تم ضبطهم والصلح بين أطراف النزاع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى