ضبط 3 إفريقيات بتهمة ترويج حبوب مخدرة

> عدن «الأيام» خاص:

> ضبطت قوات القطاع الثامن بالشيخ عثمان في عدن، أمس الخميس، 3 نساء من الجنسيات الإفريقية بتهمة ترويج وبيع الحبوب المخدرة، بمنطقة الهاشمي.

وأفادت عمليات القطاع أنه بعد انتشار اللاجئين من الجنسيات الإفريقية في العاصمة عدن، وخصوصا مديرية الشيخ عثمان، انتشرت ظاهرة ترويج وبيع الحبوب المخدرة عبر اللاجئين، وباشرت عمليات القطاع بالبحث والتحري عن المروجين، وبناء على المعلومات التي تلقتها من المصادر، تم إلقاء القبض على 3 نساء من الجنسيات الإفريقية، يمتهنَّ ترويج وبيع الحبوب المخدرة بمنطقة الهاشمي بالشيخ عثمان.

وأوضحت عمليات القطاع أنها في صدد استكمال ملفات المتهمات من محضر الضبط وجمع الاستدلالات والتحقيقات، وأحالتهن إلى جهات الاختصاص لاتخاذ الإجراءات القانونية .
من جانبه، أكد قائد طوارئ القطاع الثامن إسماعيل عبدالحكيم اللحجي أن الحملة مستمرة حتى اجتثاث هذه الأفة الخبيثة عن العاصمة عدن والشيخ عثمان.

وأكد قائد القطاع الثامن النقيب كرم المشرقي على أهمية تعاون الأسرة وأفراد المجتمع والأجهزة الأمنية في الإبلاغ عن المروجين والمتعاطين.
وحث قائد القطاع النقيب كرم المشرقي الجمهور وأولياء الأمور والأسر على متابعة سلوك أبنائهم حفاظا عليهم من رفاق السوء والعودة إلى المنزل في أوقات متأخرة، منوها على انتشار هذه الآفة على مجتمعنا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى