كلوب مؤكدًا مفاوضات ليفربول مع محمد صلاح: يستمتع بتحقيق الأرقام القياسية

> أكد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، أن إدارة الريدز بدأت المفاوضات مع النجم المصري محمد صلاح، لتمديد تعاقده مع الفريق، حيث ينتهي تعاقده الحالي في صيف 2023.
وقال كلوب في تصريحات نشرتها صحيفة "ليفربول إيكو": "هناك محادثات مع محمد صلاح، وعندما يكون هناك قرار سنخبر الجميع".

وتابع كلوب حديثه قائلًا: "حتى ذلك الحين، من المهم فقط كيفية عمل جميع الأطراف معًا في هذه الأمور، مع بقاء عامين على انتهاء عقد صلاح، يمكنك أن تتصور أن هناك محادثات وهذا كل شيء".

وواصل المدرب الألماني قائلا: "محمد صلاح في مزاج جيد حاليًا، ونأمل أن يظل هكذا، من الواضح أنه يمر بلحظة جيدة حقًا في كرة القدم، ويعلم جيدًا كيف يتصرف منذ اليوم الأول للتدريبات الذي عاد فيها بشكل رائع للغاية، لذلك نحن جميعًا بالغون، وكلنا محترفون، وهناك محادثات، وعندما يكون هناك قرار سنخبرك".

وواصل: "لم أكن أعرف الأسبوع الماضي أنه عندما سجل الهدف أصبح أول لاعب في التاريخ يسجل في المباراة الأولى من خمسة مواسم متتالية، هناك سبب لعدم قيام أحد بذلك، إنه أمر صعب حقًا وقد فعل ذلك".
وأكمل كلوب قائلًا: "محمد صلاح يستمتع بالوقت هنا في ليفربول، لتحطيم الأرقام القياسية، أمر رائع والسجلات التي حطمها بالفعل مجنونة تمامًا".

وأردف قائلًا: "لكنني لم أخبره أبدًا أنه يمكن أن يكون أحد أكبر أساطير نادي ليفربول على الإطلاق، لأن هذا ليس ما يسعى إليه، السجلات نعم تقول ذلك، لكن أن تصبح أسطورة أمر سيحكم عليك الناس بعد مسيرتك المهنية، هذا أمر جيد."
وتابع: "يمكنه تسجيل أرقام قياسية في التمريرات الحاسمة أيضًا، لذا فإن مجرد التواجد حول المرمى سيظل خطيرًا، وأنا سعيد حقًا إذا ظل على هذا النحو، عندما يلعب كرة القدم ويعمل بجد كما يفعل، سيأتي موقف يمكنه من خلاله التسجيل بجودته العالية وسيفعل ذلك".

وكانت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، قد ذكرت أن أول اتصال حدث بين ليفربول ومحمد صلاح لتجديد عقد النجم المصري كان مرضيًا وإيجابيًا، حيث التقى الطرفان من أجل بحث إمكانية تمديد العقد، وكانت الأحاسيس جيدة من الطرفين لتجديد التعاقد حتى صيف 2025.
وأوضحت الصحيفة أنه لا يزال أمام محمد صلاح عامين آخرين في عقده مع ليفربول، وعندها سيكون المصري قد بلغ 31 عامًا، لكن الريدز يريد البقاء على نجمه الأول بزيادة راتبه.
وأشارت الصحيفة أن محمد صلاح يتقاضى حاليا راتبًا أسبوعيًا قدره 200 ألف جنيه إسترليني، لكن ليفربول على استعداد لإعطائه المزيد وجعل الفرعون هو اللاعب الأعلى أجرًا في تاريخ النادي، متجاوزًا مبلغ 220 ألف إسترليني الذي يتقاضاه حاليًا الهولندي فيرجيل فان ديك.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى