انطلاق بطولة الناشئين التنشيطية بجحين

> جحين «الأيام» خاص:

> انطلقت أمس منافسات بطولة الناشئين لكرة القدم للفرق الشعبية التي تقام بمنطقة جحين بأبين بمشاركة أربع فرق شعبية تتنافس بنظام الكل مع الكل من دور واحد بدعم من مدير أمن أبين العميد علي ناصر الذيب الكازمي، الذي يقدم الدعم المتواصل للشباب والرياضيين على مستوى مديريات المحافظة من أجل إعادة النشاط الرياضي والشبابي إلى الواجهة، والذي له بصمات كبيرة في تقديم مثل هذا الدعم.

وقد جمع اللقاء الافتتاحي فريقي نجوم جحين والتضامن ثيبة، على منطقة جحين، انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما واتسمت المباراة بالندية والحماس وتبادل الفريقان الهجمات على المرميين لتسجيل الأسبقية إلا أن فريق النجوم كان السباق عبر اللاعب محمد الناصري الذي سجل هدف السبق من ضربة رأس أسكنها الزاوية البعيدة في الدقيقة 20. الهدف أنعش الجماهير الجحينية الذين أطربوا المتابعين بعشقهم وحبهم لفريقهم النجوم. ولم يستغل الضيوف الفرص المتاحة لمهاجميهم ليشن النجوم هجماته المتلاحقة والخطيرة على مرمى التضامن، ومن كرة عكسية داخل منطقة العمليات سدد المتألق محمد الناصري كرة صاروخية لتسكن الشباك، معلنا الهدف الثاني للنجوم في الدقيقة 30، الذي لمع وصدع ناشئيه بلمساتهم السحرية وتألقهم على أرض الملعب لينتهي الشوط الأول بتقدم النجوم بهدفين دون رد.

وفي الشوط الثاني، نزل الفريقان إلى أرضية الملعب من أجل كسب نقاط المباراة، واعتلى الترتيب والتثبت والتأهل وعدم التفريط في النقاط، واستمر اللعب بالنقلات البينية بين اللاعبين والاستحواذ على منتصف الملعب بالطلعات والاختراقات المباغتة من العمق والأجناب، فقد استغل لاعبو التضامن الفراغات والخلل بين المدافعين لعدم الانسجام بين الثنائي حمدي سالم وصالح مبخوت، اللذينِ تهاونا في تشتيت الكرة ليستغلها المهاجم التضامني محمد أحمد بإيداعها الشباك، معلنا الهدف الأول لترتفع المعنوية للاعبي التضامن ليحتسب حكم اللقاء ضربة جزاء صحيحة لفريق التضامن، انبرى لها اللاعب حسين صالح مدركا هدف التعادل؛ لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي 2-2 .

حضر اللقاء مدير أمن المنشآت المقدم صالح عبدالله صالح (مشبح) والشخصية العسكرية والرياضية الكابتن ناصر جحين وعدد من الشخصيات الاجتماعية والشيوخ والأعيان بمنطقة جحين وجمهور غفير.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى