جودو الشرارة يستعد للمشاركة في البطولة العربية بمصر

> الحوطة «الأيام» خاص:

> يجري فريق الجودو بنادي الشرارة الرياضي تدريباته في إطار الاستعداد للمشاركة في البطولة العربية للجودو التي سوف تقام في جمهورية مصر العربية خلال الفترة من ٩ سبتمبر إلى ١٦ من الشهر نفسه.
وتعد مشاركة جودو الشرارة في هذه البطولة الثالثة، بعد مشاركة النادي في ٢٠١٨ وحقق فيها البطل بسيم الطيار فضية البطولة العربية.. وبعدها بطولة الكويت العربية والذي حقق فيها البطل فارض محمد ثابت ذهبية المنتخبات وبرونزية الأندية.

ويخوض الفريق معسكرًا مغلقًا في مديرية يافع.. مع بعثة نادي ثمر المشارك في البطولة نفسها أيضًا، ويشارك فريق الجودو لنادي الشرارة في جميع الفئات العمرية (البراعم والأشبال والناشئين والشباب).

وقال مدرب الفريق الكابتن صدام الأهدل إننا نخوض تمارينًا بشكل يومي، وأملنا في أبطالنا بتتويج وحصد العديد من الميداليات، حيث أن البطولة ستكون قوية نظرًا لفترة انقطاع البطولات العربية بسبب جائحة كورونا كوفيد ١٩، معبرًا عن شكره الجزيل للمهندس نعمان شاهر الذي كان على اهتمام متواصل بمشاركة البعثة وتسهيل الصعوبات أمامها، وأيضا مدير الأنشطة في مكتب الشباب والرياضة في لحج الكابتن سمير عبد السلام سعد الذي كان حريصًا كل الحرص لمشاركة البعثة في هذه البطولة، ورائد جعفر مدير عام مكتب الشباب في لحج، والراعي الرسمي الذي كانت بصماته واضحة (الشركة الوطنية للإسمنت)، التي كان لها الدور الأكبر في هذه المشاركة والمشاركات السابقة.

جدير بالذكر أن نادي الشرارة يعتبر بطل بطولات المناطق المحررة، وبطل محافظة لحج منذ عام 2016.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى