الشرق يحسم برونزية كأس الشيخ "زايد" على حساب نوجد

> حديبو «الأيام» متابعات:

> حسم فريق الكرة الأول بنادي الشرق المركز الثالث والميدالية البرونزية لبطولة الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان الكروية لأندية أرخبيل سقطرى في نسختها الخامسة، وذلك على حساب فريق نادي نوجد وصيف النسخة الأخيرة بركلات الترجيح (3/4) في المباراة التي جمعتهما عصر أمس الأربعاء على ملعب ستروه بمنطقة نوجد جنوب الجزيرة.

واحتكم الفريقان للضربات الترجيحية بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع من المسابقة التي نظمها فرع اتحاد الكرة بمحافظة سقطرى، وأقيمت بدعم من مؤسسة خليفة بن زايد للأعمال الإنسانية.
وكان هدفا المباراة قد جاءا في شوطها الأول، فقد كان الشرق البادئ في التسجيل عبر لاعبه علي شرف في د/10، وأدرك عيسى غالب التعادل لنوجد في د/27.

هذا، وسيسدل الستار على منافسات البطولة عصر يوم غد الجمعة بالنهائي المرتقب الذي سيجمع ما بين فريقي الجزيرة والهلال للكشف عن هوية بطل النسخة الخامسة لمسابقة الشيخ زايد الكروية لأندية أرخبيل سقطرى.

حضر مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع رئيس فرع اتحاد الكرة بسقطرى الأستاذ أحمد حزوم، والأمين العام للفرع صالح علي محسن، وعضو الفرع محمد شكيبو، والأمين العام المساعد لنادي الميناء الكابتن جمعان محمد، وأدارها تحكيما عمار صعباب، وعبدالقوي علي داهق، ومجاهد سعيد، وراقبها إداريا فائز عبدالله فيما كان إسماعيل محمد مراقبا للحكام.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى