تحالف أويل يكتسح الأهلي في بطولة الناشئين بجحين

> جحين «الأيام» خاص:

> اكتسح فريق تحالف أويل منافسة فريق الأهلي بأربعة أهداف لهدفين في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس على ملعب منطقة جحين، ضمن منافسات بطولة الناشئين لكرة القدم للفرق الشعبية، التي تقام بمنطقة جحين بأبين، بدعم من قبل مدير أمن أبين العميد أبو مشعل الكازمي، بمشاركة أربع فرق شعبية تتنافس بنظام الكل مع الكل من دور واحد.

وجاءت المباراة بين الفريقين قوية ومثيرة، تبادلا من خلالها الفريقان الهجمات على المرميين لتسجيل الأسبقية وخطف نقاط المباراة الثلاث وتصدر البطولة، وكان الإصرار والعزيمة من قبل لاعبي فريق تحالف أويل الذين أبدعوا في تناقل الكرة في أرضية الملعب، بينما اعتمد لاعبو فريق أهلي جحين على الهجمات المرتدة والسريعة.

سجل أهداف فريق تحالف أويل اللاعب ناصر سالم ناصر: هدفين، وعلي مهدي هدفين، وسجل هدفي أهلي جحين محمد يحيى وعارف محمد، لينتهي اللقاء بفوز فريق تحالف أويل بأربعة أهداف لهدفين ليتصدر فرق البطولة برصيد ثلاث نقاط.

حضر اللقاء مدير المنشآت بأمن أبين المقدم صالح عبدالله صالح مشبح، والشخصية الاجتماعية الشيخ سالم ناصر المقوري شيخ مشايخ قبائل آل مقور، والشخصية العسكرية والرياضية الكابتن ناصر جحين، ورئيس اللجنة المنظمة للبطولة صالح عوض محمد، وعدد من الشخصيات الاجتماعية والشيوخ والأعيان وجمهور غفير.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى