الزبيدي يؤكد على استيعاب الكوادر العسكرية والمدنية من أبناء أحور والمحفد

> عدن «الأيام» إعلام الانتقالي:

> التقى رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي عيدروس قاسم الزُبيدي، اليوم الأربعاء، في العاصمة عدن، شخصيات ووجهاء وكوادر من آل باكازم بمديريتي أحور والمحفد في محافظة أبين.
وثمن الزُبيدي الدور النضالي لأبناء باكازم أحور والمحفد، وأبناء أبين كافة في مختلف مراحل النضال الوطني، مؤكدًا أن المجلس الانتقالي الجنوبي سيولي جل اهتمامه لمديريتي المحفد وأحور لما يمثلانه من ثقل اجتماعي وسياسي كبيرين للجنوب.

وأكد الرئيس القائد على أن تضحيات أبناء باكازم، وأبناء أبين كافة، هي محل فخر واعتزاز جميع أبناء الجنوب، منوهًا إلى أن تلك التضحيات لن يكون ثمنها إلا التحرير والاستقلال، واستعادة دولة الجنوب الفيدرالية المُستقلة كاملة السيادة.
و أكد الزبيدي على أنه يجري العمل على استيعاب الكوادر العسكرية والمدنية من أبناء المديريتين، مشددا على أهمية توحيد صفوف كل أبناء الجنوب بما يلبي مصلحة الوطن الجنوبي، منوهًا إلى أن الحوار الجنوبي هو الطريقة المثلى لاستكمال بناء الصف الجنوبي.

بدورهم، عبر الحاضرون من الشخصيات والوجهاء والكوادر آل باكازم عن سعادتهم بلقاء الرئيس الزُبيدي، مؤكدين على أن خيارهم الوحيد هو الجنوب.
وأشاروا إلى أن أحور والمحفد وكل مديريات أبين تقف مع المجلس الانتقالي الجنوبي باعتباره سفينة الجنوب الوحيدة للوصول إلى بر الأمان.

وأضافوا: "لنا الشرف أن نعمل مع رمز وطني فوضه شعب الجنوب، وأبين لن تكون إلا مع الجنوب ومعكم يا سيادة الرئيس، وأملنا فيكم كبير، وثقتنا بكم واسعة، ومثلما بدأنا العمل الثوري في صفوف الحراك الجنوبي السلمي سنكمله معا في المجلس الانتقالي الجنوبي حتى نصل إلى الاستقلال التام للعودة بالجنوب إلى ما قبل احتلاله في 1994م وتحت قيادتكم الرشيدة".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى