الصقر يواصل التحليق في بطولة الفقيد خالد صالح لأندية تعز

> تعز «الأيام» فارس نعمان:

> واصل فريق أشبال الصقر نتائجه اللافتة في بطولة دوري فقيد الرياضة الأستاذ خالد صالح حسين، لكرة القدم لفئتي البراعم والأشبال لأندية تعز، بعد أن حقق فوزا مهما ومثيرا على حساب نظيره الطليعة، بهدفين دون رد، في اللقاء الذي أقيم بينهما أمس الأثنين على ملعب الشهداء بتعز، في افتتاحية مباريات الجولة الثالثة من منافسات البطولة، التي ينظمها فرع اتحاد كرة قدم تعز بالتنسيق مع الاتحاد العام للعبة، وتجرى تحت إشراف مكتب الشباب والرياضة في المحافظة وبرعاية ودعم معالي وزير الشباب والرياضة الأستاذ نايف البكري.

وقد أحرز هدفي الصقر هاني شاكر في الدقيقة 18، وكريم علي حمود في الدقيقة 23، وبهذا الفوز رفع أشبال الصقر رصيده إلى 9 نقاط، ليتربع على صدارة ترتيب المسابقة، بشكل مؤقت انتظارًا لبقية نتائج مباريات الجولة الثانية، في حين تجمد رصيد أشبال الطليعة عند نقطة واحدة، في المركز الخامس وقبل الأخير.

وأدار المباراة طاقم تحكيم مكون من حسن مرشد، نضال القدسي، رياض أسعد، ومرتجى الشميري (حكما رابعا)، وراقبها فنيا حازم الصلوي، فيما قيم أداء الحكام سمير ملاطف.

وضمن منافسات دوري فئة البراعم، اقتنص فريق الصقر فوزا صعبا من نظيره فريق الطليعة بهدفين دون رد، وذلك في المواجهة التي جمعت الفريقين أمس الأثنين، على ملعب الشهداء بتعز في إطار مباريات الجولة الثالثة من منافسات المسابقة، وقد سجل هدفي الصقر عبدالرحمن الذماري في الدقيقة 18، وعبدالكريم محمد في الدقيقة 54، وبهذا الانتصار رفع براعم الصقر رصيده إلى 6 نقاط في المركز الرابع، في الوقت الذي تذيل فيه فريق الطليعة ترتيب الجدول دون رصيد من النقاط.

وأدار المباراة طاقم تحكيم مكون من رياض أسعد، حسن مرشد، نضال القدسي، ومرتجى الشميري (حكما رابعا)، وراقبها فنيا حازم الصلوي، فيما قيم أداء الحكام سمير ملاطف.

هذا وتتواصل اليوم الثلاثاء منافسات الجولة الثانية، ففي منافسة الأشبال، يلتقي فريقا أهلي تعز والسهام في مواجهة سيكون فيها فريق أهلي تعز وصيف الترتيب برصيد 6 نقاط، مرشحا فوق العادة لتحقيق الفوز، من أجل استعادة صدارة الترتيب بفارق الأهداف عن منافسة الصقر متصدر الترتيب برصيد 9 نقاط، وعلى الجانب الآخر يدخل فريق السهام خامس الترتيب برصيد نقطة واحدة، من أجل تحقيق نتيجة إيجابية لتحسين موقعة في جدول الترتيب.

وفي إطار منافسات دوري فئة البراعم، ستكون المواجهة مشتعلة ومهمة لكلا الفريقين الباحثين عن الفوز وحصد النقاط الثلاثة، من أجل فض الشراكة بينهما في صدارة الترتيب، حيث يمتلك كل فريق 6 نقاط، لكن فريق براعم أهلي تعز يتفوق بفارق الأهداف، لهذا المواجهة لن تقبل أنصاف الحلول، كون الفريقين منافسين على اللقب وخسارة أحدهما قد تعيقه عن تحقيق طموحه والتتويج بالبطولة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى