​شعب حضرموت يحرز المركز الأول بجدارة في تصفيات كأس الجمهورية لكرة السلة

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان:

>
بجدارة واستحقاق والعلامة الكاملة وبعد أربعة انتصارات متتالية أحرز الفريق الأول لكرة السلة بنادي شعب حضرموت الرياضي المركز الأول في التصفيات التمهيدية المقامة حاليًا بتنظيم من الاتحاد العام لكرة السلة وفرعه في ساحل حضرموت، وبرعاية وزير الشباب والرياضة الأستاذ نايف صالح البكري، ومحافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، وتمويل صندوق رعاية النشء والشباب والرياضة (عدن)، وإشراف مكتب وزارة الشباب والرياضة بالساحل.

إذ أنهى الفريق الشعباوي مسيرته في المرحلة الأولى للبطولة بفوز مستحق على جاره ومنافسه الفريق السلوي بنادي المكلا الرياضي في آخر مباراة لهما والتي جمعتهما مساء الثلاثاء على ملعب الفقيد صالح بن دغار بنادي الشعب بديس المكلا بحضور جماهيري غفير، ليلحق الشعب الخسارة الوحيدة بالأخضر المكلاوي الذي سيرافقه إلى المرحلة الثانية (تجمع سيئون) وذلك بنتيجة  94 نقطة مقابل 49 نقطة للمكلا.

وفرض الشعب الذي يستعد للمشاركة في البطولة العربية بجمهورية مصر أواخر شهر سبتمبر 2021 سيطرة ميدانية على أغلب فترات اللعب الأربع ليكسبها    24/15 – 23 /6 – 22/15 -25/13, ويؤكد أحقيته بالمركز الأول والمكلا ثانيًا.
أدار المباراة طاقم حكام مكون من في الساحة  الدولي عامر محمد العكبري وعلي سالم بازياد، وعلى الطاولة في الجانب الإداري، الكابتن سالم المرزوقي (مراقب) الكابتن  فرج باهبري   (ميقاتي 24 ثانية) الكابتن محمد بازبيدي (ميقاتي) هاشم طه السقاف (مسجل) عبدالله ضياء باوزير (مسجل لوحة ).

في هذه المباراة قدم فرع اتحاد كرة السلة بساحل حضرموت درع الوفاء للكابتن محمد عبدالله حبول (أطال بعمره) أحد مؤسسي ومدربي ونجوم كرة السلة، حيث تم تسليمه الدرع من قبل المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت الكابتن حسن صالح مسجدي ورئيس فرع الاتحاد إبراهيم عبدالقادر باحشوان.
شعب حضرموت والمكلا سيشاركان في تجمع سيئون مع أبطال وادي حضرموت البرق من تريم وسيئون والميناء والتلال من عدن وسيتم تحديد موعد هذا التجمع المؤهل لنهائيات بطولة كأس الجمهورية المقرر أن تحتضنها العاصمة عدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى