اجتماع موسع يحيط بالأوضاع السياسية والخدمية في المهرة

> الغيظة «الأيام» خاص

>
عقد أعضاء القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية قشن بالمهرة، أمس السبت، اجتماعهم العام الموسع، بحضور د. سالم علي القميري رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة، ونائبه حسان مهدي بلحاف، لمناقشة أوضاع المديريات وملامسة هموم المواطنين.

وفي مستهل الاجتماع الذي حضره عدد من قيادات الهيئة التنفيذية بالمحافظة وأعضاء الجمعية الوطنية الجنوبية، وعدد من القيادات النسوية بالمديرية،  ألقى صالح سعدان رئيس القيادة المحلية لانتقالي قشن كلمة افتتاحية، رحب فيها بالجميع، معتبرًا زيارتهم هذه بالخطوة المتقدمة وفي محلها الصحيح لتمتين الروابط التنظيمية لقيادات المجلس الانتقالي وللاطّلاع على أوضاع المديريات.


ومن جانبه، ألقى د. سالم القميري رئيس انتقالي المحافظة كلمة نقل من خلالها تحيات اللواء عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية وتحيات أعضاء هيئة رئاسة المجلس.
ولفت القميري إلى أن الجنوب يمر بمرحلة صعبة، وظروف سياسية وعسكرية واقتصادية بالغة الخطورة، ويتطلب من الجميع مزيدًا من الصبر والصمود حتى استعادة الدولة الجنوبية كاملة السيادة.

وشدد القميري على ضرورة بذل المزيد من الجهود من أجل تعزيز العمل السياسي والتنظيمي، وتفعيل دور اللجان المحلية في مراكز المديرية والاقتراب من الجماهير لمعرفة معاناتهم واحتياجاتهم لتلبيتها حسب الإمكانيات المتاحة.


واستعرض حسان مهدي بلحاف نائب رئيس الانتقالي بالمهرة، آخر المستجدات والأوضاع على مستوى الساحة الجنوبية عمومًا، والمحافظة خصوصًا، مثمنًا الدور الريادي والنضالي لأبناء مديرية قشن التاريخية، وبتمسكهم  بالثوابت الوطنية والمتمثلة بهدف التحرير والاستقلال واستعادة الدولة بحدود ما قبل 21 مايو 1990.

وأكد بلحاف أن المهرة تتعرض للكثير من المؤامرات من قبل قوى الشر التي تسعى إلى تحويل المهرة إلى ساحة للصراعات والفوضى، وتمرير المخططات العدائية التي تستهدف محافظة المهرة والجنوب عمومًا، مؤكدًا أن أبناء المهرة لن يقفوا مكتوفي الأيدي لمواجهة كافة التحديات والمؤامرات.
وقدم بعدها أعضاء القيادة المحلية مداخلاتهم واستفساراتهم حول أهم القضايا التي تهم المديرية، حيث تمت مناقشتها والرد عليها من قبل نائب رئيس القيادة المحلية لانتقالي المحافظة حسان مهدي بلحاف.

كما استعرض مدير الإدارة التنظيمية، الأنشطة المنفذة خلال الفصل الأول من العام الجاري.
وفي نهاية الاجتماع تم تدشين استمارات العضوية من قبل مدير الإدارة التنظيمية بانتقالي المحافظة لأعضاء القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية قشن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى