​اليماني يؤكد أن اهتمامه الأول هو متابعة استكمال إعادة تأهيل ملعب معاوية

> الحوطة «الأيام» هشام عطيري

>
عقد مدير عام مكتب الشباب والرياضة بمحافظة لحج خالد اليماني، أمس الاثنين، اجتماعًا ضم عددًا من قيادات المكتب لمناقشة خطة الأنشطة الرياضة لفروع الاتحادات للفصل الأخير من هذا العام.

وأكد اليماني خلال اللقاء أن هذا المنصب تكليف وليس تشريفًا بما يسهم في خدمة الرياضة اللحجية داعيًا إلى توحيد الجهود والعمل المشترك وفق الخطط والبرامج المعدة من قبل المكتب بما يسهم في تطوير الحركة الرياضية بالمحافظة وإيجاد حراك حقيقي للأندية وفروع الاتحادات بالمحافظة التي كانت لها صولات وجولات وحقق فيها اللاعبون بمختلف البطولات نتائج ومراكز متقدمة داخليًا وخارجيًا في مختلف الألعاب.

وقال اليماني إن خطة المكتب لما تبقى من العام الجاري هي استكمال لما بدأ به المدير السابق رائد جعفر الذي كان له دور كبير في هذا الجانب وهم مكملون له.

وأشار اليماني أن ملعب معاوية يعد من الاهتمامات الرئيسة لاستكمال إعادة تأهيلية من خلال التواصل مع الوزارة والجهات المختصة لإعادة العمل بالمشروع الذي يعد من أهم المشاريع الرياضية التي سوف تخدم الرياضيين بعد استكمال إعادة التأهيل.

وجدد مدير عام مكتب الشباب والرياضة دعوته للأندية الرياضية بتفعيل الهيئات الإدارية والجمعيات العمومية وفروع الاتحادات وفقًا للائحة المنظمة لهذا العمل بما يسهم في تفعيل نشاط الأندية وفروع الاتحادات.
هذا واقر اللقاء عددًا من الإجراءات لإقامة عدد من الأنشطة الرياضية وفق الخطة المعدة لما تبقى من الفصل الرابع للعام الجاري 2021م.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى