​أمين عام نادي الفجر الجديد بأبين يقدم استقالته

> زنجبار «الأيام» خاص

> قدم الأمين العام لنادي الفجر الجديد بأبين علي إبراهيم استقالته وذلك برسالة موجهة إلى رئيس النادي الدكتور علي عطبوش ونسخة منها لمكتب الشباب والرياضة بالمحافظة
معللًا سبب تقديمه استقالته لانشغاله بظروف عمله وظروف خاصة به لم تمكنه من التوفيق بينها وبين عمله كأمين عام لنادي الفجر الجديد.

وأكد علي إبراهيم أنه سعد بالفترة التي قضاها مع إخوانه أعضاء مجلس إدارة نادي الفجر الجديد برئاسة الدكتور علي عطبوش الذي تشرف شخصيًا بالعمل تحت قيادته فوجوده مكسبًا للإدارة ولكل الشباب الرياضيين بالكود.. وقد سعت إدارة النادي منذ توليها للعمل على تحسين صورة النادي بإيجاد بنية تحتية للنادي الذي يعتبر واجهة محافظة أبين ومع ذلك يعد النادي من أفقر الأندية فلا يوجد مقرًا للنادي ولا حافلة ولا مخصصًا يفي بتنفيذ العديد من الأنشطة والألعاب الرياضية التي يمارسها شباب النادي فقد حاولت إدارة النادي جاهدة لتحسين وضع النادي للأسف الوضع الاستثنائي الذي تمر به بلادنا لم يسمح لنا بتحقيق طموحاتنا وتطلعاتنا.

وقدم شكره وتقديره لكل من أعطاه الثقة في تولي هذا المنصب وأخص بالذكر الشيخ محمد عمر الفضلي رئيس مجلس مدينة الكود والكابتن أحمد صالح الراعي مدير عام مكتب الشباب والرياضة.
متمنيًا في الوقت ذاته لإخوانه أعضاء مجلس الإدارة بالتوفيق في مهامهم بقيادة النادي في المرحلة المقبلة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى