​أتلتيكو مدريد يهزم إسبانيول في مباراة الـ100 دقيقة

> مدريد «الأيام» متابعات:

> سجل توماس ليمار هدفاً في الدقيقة التاسعة من الوقت بدل الضائع ليقود أتلتيكو مدريد لفوز مثير 2 - 1 في ضيافة إسبانيول العائد لدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم أمس الأحد.
وأدرك يانيك كاراسكو التعادل لأتلتيكو قبل 11 دقيقة من النهاية بعدما تقدم راؤول دي توماس لأصحاب الأرض بضربة رأس في الشوط الأول.

وبدا بعد هدف كاراسكو أن كل فريق سيخرج بنقطة واحدة.
لكن الحكم أضاف عشر دقائق كوقت بدل ضائع، وتوغل ليمار داخل منطقة جزاء إسبانيول قرب النهاية ليهز شباك الحارس دييجو لوبيز.

وتقدم أتلتيكو إلى الصدارة برصيد عشر نقاط من أربع مباريات، بينما لم تلعب بعض فرق الصدارة بعد في هذه الجولة.
وسجل النجم الفرنسي أنطوان غريزمان ظهوره الأول مع أتلتيكو مدريد، بدخوله أساسياً في فوز فريقه الصعب أمام إسبانيول.

وعاد أنطوان غريزمان إلى أتلتيكو مدريد هذا الصيف قادماً من برشلونة على سبيل الإعارة مقابل 10 ملايين يورو، مع إمكانية الشراء نهاية الموسم بنحو 40 مليون يورو، وذلك بعد رحيله في عام 2019 إلى النادي الكتالوني، الذي كان قد فعّل الشرط الجزائي في عقده المقدر بـ120 مليون يورو.
وبدأ جريزمان اللقاء أساسياً إلى جانب لويس سوايز في الهجوم، إلا أنه لم يبصم على المستوى المأمول في ظهوره الأول مع الروخي بلانكوس في الليغا هذا الموسم. ولعب الفرنسي الدولي 58 دقيقة قبل أن يتم استبداله بالبرتغالي جواو فيليكس.

وبلغت دقة تمريرات أنطوان غريزمان خلال الدقائق التي لعبها 71 %، حيث قام بـ 24 تمريرة، وصنع 3 فرص، وسدد مرتين فقط، لم تكن أي منهما على المرمى، في حين لم يقم بأي مراوغة.
وغادر جريزمان اللقاء وفريقه منهزم بهدف نظيف، سجله راوؤل دي توماس في الدقيقة 40، قبل أن يدركوا التعادل بهدف يانيك كاراسكو في الدقيقة 79، والفوز بهدف البديل ليمار في الدقيقة التاسعة من الوقت بدل الضائع، بعدما أضاف حكم اللقاء في قرار مثير للجدل 10 دقائق كوقت بدل ضائع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى