​د. باسليم يفتتح فصول إضافية لمدرسة الممدارة للبنات بعدن

> عدن «الأيام» خاص

>
​افتتح وكيل وزارة التربية لقطاع المشاريع والتجهيزات د. محمد عمر باسليم، اليوم الثلاثاء، أربعة فصول دراسية جديدة، بمدرسة الممدراة للبنات، بدعم من اليونيسيف، وبحضور مدير المنظمة باليمن السيد فيليب دوميل، والسيد تشالز نازوكي مدير المنظمة بعدن، ومأمور الشيخ عثمان د. وسام معاوية.

ولفت د. باسليم إلى أن بناء هذه الفصول الإضافية بمدرسة الممدارة للبنات، جاء نظرًا للكثافة والازدحام بين الطالبات، مؤكدًا أن وزارة التربية والتعليم ستعمل على تذليل كافة الصعوبات والعراقيل أمام كافة المنظمات الداعمة لقطاع التعليم.

وأشار د. باسليم إلى أن وزارة التربية ممثلة بقطاع المشاريع والتجهيزات، قد وضعت خططًا آنية ومستقبلية لحصر المباني التي تحتاج للبناء والترميم في جميع المحافظات المحررة ومن ضمنها عدن التي تشهد نزوحًا واسعًا، وكذا إضافة الفصول في المدارس التي تحتاج إلى توسعة للحد من الكثافة الطلابية داخل الفصول.

من جانبه تحدث مدير منظمة اليونيسيف باليمن السيد دوميل مشيرًا إلى دور المنظمة في دعم القطاع التربوي والتعليمي ضمن اتفاق التعاون والشراكة الموقع مع وزارة التربية والتعليم، مضيفًا أن هناك مشاريع قادمة تعمل المنظمة على تشييدها وإعادة بنائها بمشاركة قطاع المشاريع والتجهيزات بوزارة التربية والتعليم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى