الأهلي يغتال التحالف بثلاثية ويتأهل لثمن نهائي دوري الفقيد العيسائي

> باتيس «الأيام» عارف علوان:

> تأهل فريق الأهلي من الحبيل إلى ثمن نهائي بطولة الفقيد الشيخ علي عبدالله العيسائي الكروية للفرق الشعبية في نسختها الخامسة، بعدما نجح في إقصاء فريق التحالف من باتيس بنتيجة (1 - 3) في المباراة التي جمتعهما عصر أمس الأحد، على ملعب نادي السد الرياضي في إطار الدور التمهيدي الأول للمسابقة التي ينظمها اتحاد الفرق الشعبية بمنطقة باتيس بدعم من مصنع باتيس للأسمنت وتقام بمشاركة 32 فريقاً يمثلون مختلف مناطق دلتا أبين بمديريتي خنفر وزنجبار، واعتمد فيها نظام خروج المغلوب من مرة واحدة.

وكان الأهلي قد أنهى الشوط الأول متقدماً بهدفين نظيفين حملا توقيع جلال عبده في الدقيقتين (3 و 33) بعد أداء متوسط مع أفضلية نسبية للأهلي من حيث صنع الخطورة على مرمى المنافس.
وفي الشوط الثاني تمكن الخالق من تقليص الفارق عن طريق عثمان محمد في 52، لكن سرعان ما عاد الأهلي للتقدم بهدف ثالث عبر محمد سالم، لتصل المباراة إلى نهايتها بفوز الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف أكد من خلاله أحقيته بالتأهل إلى الدور الثاني.

أدار اللقاء إيهاب الحمري ومهنئ جحزر وبسام فتيني، وحضره مدير مكتب الشباب والرياضة في مديرية خنفر رفعت بقبق، ورئيس اتحاد باتيس للفرق الشعبية فاروق علي عبيد (أبو جميل)، ورئيس لجنة المسابقات محمود الجوهري.
يلتقي عصر اليوم الإثنين في إطار الدور الأول للمسابقة فريقا النصر والنجم، وكلاهما من منطقة باتيس.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى