​وحدة صنعاء يطيح بالعروبة وأهلي صنعاء يكتسح اليرموك

> سيئون «الأيام» محمد مصطفى بامخرمة:

> أطاح فريق وحدة صنعاء بجاره العروبة في ختام مباريات الجولة الثانية للمجموعة الأولى لتجمع سيئون بهدف مقابل لا شيء وذلك عصر يوم أمس الثلاثاء، على استاد سيئون الأولمبي.
الوحدة بصنعاء استطاع من بداية المباراة فرض سيطرته على أجواء المباراة رغم الأجواء الحارة، وفي الدقيقة 30 من الشوط الأول وعلى إثر خطأ من حارس مرمى العروبة، أستغلها مهاجم وحدة صنعاء عبدالله العبسي؛ ليسجل منها الهدف الأول للوحدة. بعد الهدف ارتفعت رغبة وشهية الوحدويين في تسجيل الأهداف، فعاد العبسي وتفنن هذه المرة في إهدار الفرص في أكثر من مرة لينتهي الشوط الأول على تلك النتيجة.

في الشوط الثاني، استطاع فريق الوحدة من فرض أسلوبه في أرض الملعب، وتحصل وحدة صنعاء على ضربة جزاء سددها اللاعب محمد هاشم غير أن القائم الأيسر للحارس الشطي تكفل بالتصدي لها، وكاد مهاجمو العروبة في أكثر من مرة تعديل النتيجة، لكن النتيجة بقيت على حالها حتى نهاية المباراة.
أدار المباراة طاقم تحكيمي مكون من محمد باصالح وساعده أنور عمر باحارثة وسالم عبدالله بايعشوت وعبدالرحمن علوان رابعا، وراقب الحكم وسيم القادر وراقب المباراة هاشم بن الشيخ أبوبكر.

وفي مباراة أخرى ضمن المجموعة الثانية التقى عصر أمس على ملعب الفقيد ناصر الخليفي بمدينة عتق نادي أهلي صنعاء وجاره اليرموك.
وبدأ الأهلي مهاجما منذ الوهلة الأولى لحسم الموقعة مبكرا، وسجل الهدف الأول في الدقيقة 13 عبر حمادة الزبيري، ثم الهدف الثاني وسط في  الدقيقة 25 بإمضاء عمار القباطي، وسجل زكي طفطوف الهدف الثالث في الدقيقة 27، وأختتم قائد الفريق الكابتن وحيد الخياط مهرجان الأهداف بهدف رابع في الدقيقة 33، لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي برباعية نظيفة.

وفي الشوط الثاني انحصر اللعب وسط الملعب مع دفاع قوي لأهلي صنعاء لينتهي اللقاء بفوز أهلي صنعاء لعبا ونتيجة على جاره يرموك صنعاء، ليرفع الأهلي رصيده إلى ست نقاط متصدرا المجموعة الثانية إلى جانب صقر تعز.
 أدار اللقاء بسام المقدشي، ونائل عبدالله عوشان، وفهد البجيري، وعلي الحسني حكما رابعا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى