​بصعوبة المنتخب الأولمبي يتغلب على فرتك المهرة

> الغيظة «الأيام» مختار باداس:

> حقق المنتخب الأولمبي فوزا صعبا على فريق نادي فرتك المهرة بهدف نظيف، في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس على ملعب الشهيد مخبال بمدينة الغيظة.
في الشوط  الأول قدم المنتخب الأولمبي بقيادة مدربة أمين السنيني ومساعده أنور عاشور عرضا تكتيكيا وتناقل الكرات بأسلوب جميل، وتوج ذلك الأداء بتسجيل هدفه الوحيد في المباراة بوسطة لاعبة عمر منصور في د 38 من الشوط الأول، ورغم ولوج شباك فرتك بهدف إلا أنه انتفض بقوة وشن عددا من الهجمات أبرزها هجمة يزيد سبيت وتسديدة محمد بن رعية الصاروخية التي أبعدها بصعوبة حارس المنتخب الأولمبي أسامة حيدر فوق العارضة، وتسديدة علي حمدون القوية التي مرت جوار القائم الأيمن لمرمى الأولمبي.

وفي الشوط الثاني بعد استراحة وتعليمات المدرب، برزت رغبة المنتخب قوية في إضافة أهدفا أخرى، ولكن صلابة الدفاعات الفرتكاوية وحماس اللاعبين حال دون تقدم الأولمبي بأهداف أخرى وضغط بقوة على مرمى الأولمبي، وكاد أن يحرز التعادل من خلال الفرص التي تحصل عليها بواسطة أبو حليمة وسبيت، وأهدر فرتك فرصة التعادل الحقيقية من علامة الجزاء في د 35 التي نفذها عبدالله بن رعية وتصدى لها حارس مرمى الأولمبي ببراعة، لينتهي اللقاء بهدف نظيف لمصلحة المنتخب الأولمبي.

أدار اللقاء الحكم مختار أحمد العرامي ومحمد سالم ومحمد جمعان وسامي أحمد رابعا، وراقب المباراة محمد القدسي، ورقب الحكام مبروك جمعان مراقب الفرع أحمد عبدالله نوفع.
حضر اللقاء علي سعيد عبده مستشار المحافظ لشؤون الرياضة، "الإثنين" عمر سويلم رئيس اتحاد كرة القدم بالمحافظة، وسعيد إبراهيم سيدون الرئيس الأسبق لنادي فرتك، ونائب رئيس نادي فرتك عبد الهادي عنوش، وجماهير حاشدة من كل مديريات محافظة المهرة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى