​الكاف: سنعمل على مدار الأسبوع لتصحيح قطاع المياه

> عدن "الأيام" خاص

>
التقى م. عدنان الكاف وكيل محافظة عدن لشؤون التنمية، المكلف الرسمي من محافظ عدن أحمد حامد لملس، بالإشراف على سير العمل بمؤسسة المياه والصرف الصحي، بمكتبه اليوم الأربعاء، م. محمد باخبيرة مدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي.

وفي الاجتماع، تحدث م. عدنان الكاف، عن سياسات وتوجهات المحافظ للاهتمام بنشاط المؤسسة واستعادته، والتي عانت الإهمال أكثر من 3 عقود، وقال الكاف: سنعمل وفق آليات مهنية وخطط فصلية ونصف فصلية وسنوية، لبلوغ هدفنا في تحسين كامل لنشاط المؤسسة، وأنني على استعداد لتقديم الواجب في خدمة المؤسسة على مدار الأسبوع، وتقديم الدعم الكامل لقطاع المياه.

وطالب مدير عام المياه بضرورة رفع التصورات والاحتياجات الأولية الضرورية خلال يومين، وأن تتماشى بخطط ومهنية، وقال: إن آلية العمل ستتغير بضرورة الإشراف والرقابة والتقييم المشترك لأجل عمل إصلاحات حقيقة.

وتحدث باخبيرة عن مستوى الإيرادات، واشتكى من أن التعرفة متدنية جداً ولا تلبي حقيقة الإنتاج والنقل والتوزيع، وطالب بضرورة معالجة التعرفة للمياه خاصة التجارية، وأيضاً عن المديونية للمرافق الحكومية، وما يعانيه من صعوبات رغم معرفتهم بما تعانيه المؤسسة من ظروف مالية.
حضر اللقاء م. محمد عبيد طالب مستشار المحافظ، وسمير الوهابي عضو مجلس الإدارة لمؤسسة المياه والصرف الصحي عن شريحة المواطنين، وفهد الخليفي نائب مكتب المحافظ، وشوقي السقاف مدير مكتب وكيل محافظة عدن لشؤون التنمية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى