​الكاف يتفقد سير العمل بمشروع مستشفى عدن الخيري

> عدن «الأيام» خاص

> ​قام عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، م. عدنان الكاف، وكيل محافظة عدن لشؤون التنمية، أمس الخميس، بزيارة إلى مقر هيئة الخليج وعدن للتنمية والخدمات الإنسانية (أفران عدن الخيرية) في مديرية المنصورة بالعاصمة عدن.
وخلال الزيارة قدم الكاف تقدير القيادة السياسية للمجلس الانتقالي ممثلة باللواء عيدروس الزُبيدي على كافة الجهود الإنسانية المُقدمة من قبل الهيئة التي تستهدف الأسر المتعففة في محافظات عدن ولحج وأبين.

مشروع مستشفى عدن الخيري
مشروع مستشفى عدن الخيري

وقد اطلع م. الكاف على عدد من أقسام الهيئة التي خدماتها تطال آلافا من الأسر في عدن ولحج وأبين كقسم مشروع أفران عدن الخيرية وما توفره يوميا من وجبات مجانية، بالإضافة لإقسام الرش الضبابي والسقيا وبقية فروعها في كافة المحافظات.
وخلال الزيارة، تفقد عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي عمليات الإنشاء والبناء لمشروع مستشفى عدن الخيري- أحد المشاريع الاستراتيجية للهيئة- والمرافق والإقسام التي يجري تنفيذ العمل فيها، مطلعا بذلك على أهداف المشروع والاستعدادات الجارية فيه وما سيقدمه من خدمات طبية ومستلزمات تستهدف الأسر المتعففة والمحتاجة.  

وأشاد الكاف بكافة الجهود المبذولة من قبل الهيئة في العمل الخيري والتنظيم الإداري المؤسسي، وأبدى الاستعداد في تقديم المساعدة لهم حسب الإمكانات المتاحة في كل أعمالهم الخيرية، حاثا القائمين على الهيئة الاستمرار في تقديم هذه الخدمات الإنسانية الجليلة.
من جانبها، قدمت قيادة الهيئة، شكرها واعتزازها بهذه الزيارة، واللفتة الكريمة من قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي، كما قدمت قيادة الهيئة شرحا مفصلا عن نشاطها وعملها الخيري في تلك المشاريع.
الجدير بالذكر أن هيئة الخليج وعدن للتنمية والخدمات الإنسانية تُعد أهم منظمات المجمتع المدني التي تعمل بصمت، وتقدم خدماتها الإنسانية عبر التكافل الاجتماعي والخيري وبدعم مقدم من مغتربي الوطن الجنوبي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى