حفل توقيع كتاب أوراق من حصاد العمر للمؤلف يحيى سهل

> عدن «الأيام» نزار القيسي

>
نظم منتدى الفقيد محمد أحمد اليابلي الثقافي الاجتماعي بالشيخ عثمان، اليوم السبت، حفل توقيع كتاب "أوراق من حصاد العمر" في أجزاءه الثلاثة لـ د. يحي قاسم سهل أستاذ القانون في جامعة عدن.

وفي الحفل الذي رحب في مستهله عميد المنتدى الأستاذ نجيب يابلي بالضيوف الحاضرين وعلى رأسهم الشيخ عبداللاه اليزيدي وكيل محافظة لحج المشارك دائمًا في الفعاليات التي يقيمها المنتدى وبالدكتور يحي قاسم سهل مقدمًا نبذة موجزة عنه وعن إصداراته التي قدمها للمكتبة اليمنية والتي تقدر بأربعة وعشرين إصدارًا منها القانونية والعلمية والثقافية والفنية، وأشاد بها والجهد المبذول من قبل الدكتور سهل في إصدارها والتي كان آخرها كتاب أوراق من حصاد العمر بأجزائه الثلاثة والذي نحتفي به اليوم.

ثم تحدث د. يحي سهل مقدمًا شكره وتقديره الجزيل لمنتدى الفقيد اليابلي وإلى عميده الأستاذ نجيب يابلي ولكافة رواد المنتدى على استضافتهم لحفل توقيع الكتاب وقام بتقدم نسخة من الكتاب للحاضرين كهدية منه.
ويحتوي كتاب أوراق من حصاد العمر المكون من ثلاثة أجزاء على نتاج كل ما قدمه د. سهل من دراسات ومقالات وكل ما كتب عنه في الصحف والمجلات ويعتبر الكتاب من الكتب الشيقة والمثيرة التي يتم إصدارها وتستحق القراءة.

وقد تحدث في الحفل عدد كبير من الحاضرين من مثقفين وصحفيين مشيدين بالدكتور يحي سهل وبكل ما قدمه من إصدارات في شتى المجالات الأكاديمية والثقافية والفنية والتي كان آخرها إصدار كتاب أوراق من حصاد العمر بأجزائه الثلاثة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى