​توصيف برنامج بكالوريوس الطب في ورشة بجامعة شبوة

> عتق «الأيام» خاص

>
نظمت كلية الطب والعلوم الصحية بجامعة شبوة، اليوم الأربعاء، ورشة علمية عن "توصيف برنامج بكالوريوس الطب العام والجراحة" برعاية المحافظ محمد صالح بن عديو، ورئيس جامعة شبوة أ. د. توفيق سريع باسردة.

وفي الورشة، أكد الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة عبدربه هشلة، على أهمية الورشة ونوع القدرات والاختصاصات العلمية المشاركة فيها، منوها بدورها في تحديد الاحتياجات الأساسية لافتتاح الكلية التي تمثل نقلة نوعية في مسيرة جامعة شبوة الوليدة، مثنيا على جهود مجلس الجامعة وبالخطوات المنهجية والمدروسة التي يتبعها من أجل تطوير التعليم الجامعي والاكاديمي في مختلف كلياتها.

من جانبه، نوه رئيس الجامعة باسردة، بأن الورشة تمثل امتدادا للورش العلمية التي عقدتها الجامعة خلال الفترة الماضية، مشيرا إلى أهمية العمل بمخرجاتها الهادفة إلى تحديث، وتطوير منهجية التعليم الجامعي بالكليات القائمة واستحداث كليات وأقسام نوعية جديدة في الجامعة.

وأوضح عميد كلية الطب والعلوم الصحية بالجامعة د. رويس بن لكسر، الأهداف العامة للورشة وأوراق العمل العلمية المقدمة لها على طريق تعزيز منهجية وخطوات الاعتماد الاكاديمي لدراسة بالكلية.

وتناقش الورشة وعلى مدى يومين عددا من أوراق العمل العلمية، يتولى إدارتها خبير الجودة والتطوير الأكاديمي أ. د. خالد زين السقاف.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى