​تعز.. نقل عناصر للحشد الشعبي إلى أوروبا

> تعز "الأيام" خاص

>
  • عدن محطة عبور لمقاتلي الحشد الشعبي إلى أوروبا
> أفادت مصادر محلية في محافظة تعز أن حزب الإصلاح بدأ تهريب عناصر منتمية لجماعة الحشد الشعبي متهمة بجرائم قتل وتخريب إلى دول أوربية.
المصادر أكدت أن عدداً من المطلوبين أمنياً على خلفية الانتماء لجماعة الحشد الشعبي وصلوا خلال الأسبوع الماضي إلى دول أوربية ضمن عمليات منظمة يرتب لها حزب الإصلاح.

وبحسب ما ذكره موقع يمن نيوز، فإن عمليات التهريب تبدأ من تمكينهم استصدار جوازات سفر وتهريبهم من مدينة تعز إلى عدن وشبوة، وتسفيرهم من مطار سيئون إلى القاهرة، وبعضهم يصلون إلى عمان، وتنطلق رحلتهم إلى بيلا روسيا، ويصلون إلى دول أوروبا، ويمول عمليات تسفيرهم القيادي الإخواني حمود سعيد المخلافي.

ووفقاً للمصادر، وصلت الدفعة الأولى، من المطلوبين أمنياً وهم: أسامة عبدالواحد سرحان، وعاهد فهد طاهر رزاز، وغمدان فارس مقبل، وأحمد لطف وآخرون، إلى ألمانيا.

يشار إلى أن عاهد فهد رزاز متورط في قتل الجندي عبود الدكام داخل الشرطة العسكرية، وتورط عاهد ورفيقه غمدان فارس مقبل بقتل رجل الأعمال محمود الزوقري، وتورط أسامة عبد الوحد سرحان بقتل الطفل أيهم عبدالله حسن 10 أعوام، وسجلت عليهم جرائم أخرى منذ بداية الحرب.
ولجأ تنظيم الإخوان لتهريب القتلة إلى أوروبا بعد سنوات من التستر عليهم وحمايتهم وتكليفهم بتنفيذ عمليات إجرامية وإرهابية ضد المدنيين وترهيب معارضيهم ونهب ممتلكات النازحين والمغتربين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى