لليوم السابع.. توافد عشرات المواطنين إلى مخيم الاعتصام بنصاب

> نصاب «الأيام» خاص

> يواصل أبناء مديرية نصاب بمحافظة شبوة اعتصامهم السلمي لليوم السابع على التوالي في مخيم الاعتصام بمنزل الشيخ عوض الوزير وسط مدينة نصاب.

وأمس الإثنين توافد عشرات المواطنين من مختلف فئات المجتمع إلى محل الاعتصام للمشاركة والتأكيد على مطالبهم وإصرارهم على تنفيذها، وأنهم لن يبرحوا مخيم الاعتصام إلا بإحدى الحسنيين إما تنفيذ مطالبهم المشروعة أو الهلاك بكرامة داخل مخيمات اعتصامهم، حسب تعبيرهم.

لليوم السابع توافد عشرات المواطنين إلى مخيم الاعتصام بنصاب
لليوم السابع توافد عشرات المواطنين إلى مخيم الاعتصام بنصاب

وقال بيان باسم الاعتصام أمس، "لا مناص من ذلك، فالجوع لا يرحم وتكاد الناس تهلك جوعاً والحوثي أيضاً أصبح على الأبواب بعد أن استلم بيحان وبقي أولئك الذين يفترض أنهم قائمون على حمايتها والدفاع عنها بموقف المتفرج ولم يحركوا ساكناً ولا ينفك بطش الحوثي بالمواطنين أن ملك رقابهم، ففي الحالتين لن يَسلم المواطنون من شرور تحدق بهم".

وطالب بيان اعتصام نصاب "بالتحقيق في استلام الحوثي لمديريات بيحان الثلاث دون معركة وضمان عدم تمكنه مستقبلاً من التهام باقي المديريات الأخرى في المحافظة واحدةً تلو الأخرى، وهذا يأتي في أعلى سلّم مطالب المحتجين، بالإضافة إلى توفير حياة كريمة للمواطن الشبواني على مبدأ أن جميع أبناء شبوة متساوون في الحقوق والواجبات على مختلف انتماءاتهم الحزبية والسياسية وهم شركاء في السلطة وإدارة محافظتهم، لا أن ينفرد بها شخص أو حزب يحمل أجندات لا تخدم شبوة ومصالح أبنائها".

وجدد البيان التحذير من عدم الاستجابة والإصغاء لصوت المحتجين.

وأعلن البيان ترحيب المواطنين في مديرية نصاب وشبوة عموماً باعتزام الشيخ عوض محمد ابن الوزير عقد لقاء موسع وشامل مع كل مشايخ وأعيان وفئات المجتمع الشبواني من الساحل إلى الصحراء لتدارس أوضاع المحافظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى