​اجتماع في المهرة يناقش ضبط المتلاعبين بالأسعار

> "الأيام" سبأ

>
ناقش اجتماع عقد، أمس، في محافظة المهرة، برئاسة محافظ المحافظة، محمد علي ياسر، تدخلات السلطة المحلية والحلول والمقترحات للتخفيف من معاناة المواطنين نتيجة انهيار العملة المحلية وضبط المتلاعبين بالأسعار.

واستعرض الاجتماع الذي حضره، الأمين العام للمجلس المحلي سالم عبدالله نيمر، عددا من المقترحات والمعالجات لضبط المتلاعبين بالأسعار وأي مخالفات، وتنظيم عملية الحصول على المشتقات النفطية والغاز المنزلي ومنع التلاعب بأسعارها.

وفي الاجتماع، أكد المحافظ بن ياسر على ترحيب السلطة المحلية بأي مبادرات أو حلول تساهم في تخفيض الأسعار وتخفيف معاناة المواطنين جراء ارتفاعها، مثمنا جهود شباب حملة مكافحة غلاء الأسعار على تفاعلهم وحماسهم من أجل خدمة المواطنين.

ووجه بن ياسر مكتب الصناعة والتجارة بتكثيف النزول ومراقبة الأسعار و إبلاغ الجهات الأمنية لتقوم بدورها في ضبط المخالفين وإحالتهم إلى الجهات المختصة.
وأقر الاجتماع، الذي حضره مدير عام مكتب الصناعة والتجارة عبدالله خودم، ومدير عام الأمن والشرطة العميد مفتي سهيل صموده، وممثلون شباب حملة مقاطعة غلاء الأسعار، عددا من المعالجات والمقترحات، على أن يتم دراستها والعمل بها في الأيام القادمة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى