​التعادل الإيجابي يسود لقاء الشرق والأهلي والجمهور يقطع الوصل بهدف قاتل

> حديبو «الأيام» خاص

>
​ساد التعادل الإيجابي بهدف لمثله اللقاء الذي جمع ناديي الشرق والأهلي في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس على أرضية ملعب الفقيد سعد علي سالمين بمدينة حديبو في مفتتح لقاءات المجموعة الثالثة ضمن منافسات الثالثة لبطولة الفقيد أحمد عبدالله بن حمدون الكروية لأندية أرخبيل سقطرى التي ينظمها فرع اتحاد الكرة بالمحافظة بدعم من مؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية بمشاركة 17 ناديًا وزعوا إلى خمس مجموعات.

المباراة جاءت متكافئة بين الفريقين اللذين تقاسما الأداء خلال شوطي اللقاء بالتساوي، حيث ترجم الأهلي أفضليته في الشوط الأول إلى هدف حمل توقيع لاعبه ميسو عوض، فيما كان الشرق في الشوط الثاني حاضرًا وتمكن من إدراك التعادل بواسطة لاعبه سالم عبودي قبل نهاية المباراة بدقائق معدودة، ليودع كل منهما نقطة في رصيده في مستهل مشوارهما في البطولة.

وكان فريق نادي الجمهور قد تمكن من تحقيق الفوز على منافسة فريق نادي الوصل بهدف  قاتل في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس الأول في إطار المجموعة الثانية.
اللقاء جاء على واقع تنافسي مثير بين الفريقين، فبعد شوط أول سلبي شهد إهدار العديد من الفرص الناتجة للفريقين، نجح فريق الجمهور من اقتناص الفوز في الأنفاس الأخيرة من اللقاء عبر لاعبه سالم جمعان ليساهم في حصول فريقه على أول ثلاث نقاط ليتقاسم صدارة المجموعة الثانية مع فريق نادي الجزيرة الذي فاز  على فريق ردفان بثلاثية نظيفة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى