ديبالا يحتفل بهدفه على طريقة بلاتيني

>
​تمكن الأرجنتيني باولو ديبالا، نجم يوفنتوس، من تسجيل أول أهداف فريقه أمام زينيت الروسي، في المباراة التي تجمعهما بملعب أليانز ستاديوم، مساء أمس الثلاثاء، في إطار لقاءات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا. 
وذكرت شبكة أوبتا للإحصائيات، أن ديبالا سجل 3 من أهدافه الخمسة هذا الموسم بجميع المسابقات في أول 15 دقيقة من المباريات. 

ولفت الحساب الرسمي لبطولة دوري أبطال أوروبا عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أن ديبالا عادل فيليبو إنزاجي في قائمة أكثر اللاعبين تسجيلا للأهداف بمرحلة دور المجموعات بقميص يوفنتوس. 

وتابعت أن ديبالا وصل إلى الهدف رقم 17 بقميص اليوفي في دور المجموعات بدوري الأبطال، ليعادل فيليبو إنزاجي، حيث يسبقهم كل من ديفيد تريزيجيه بـ25 هدفا، وأليساندرو ديل بييرو بـ42 هدفا. 

فيما قال جيانلوكا دي ماريزيو، الصحفي الشهير بشبكة "سكاي سبورت إيطاليا"، إن ديبالا رفع رصيده من الأهداف إلى 105 أهداف مع يوفنتوس بكل المسابقات، ليتخطى الأسطورة الفرنسي ميشيل بلاتيني، الذي سجل رفقة اليوفي 104 أهداف. 

طريقة احتفال بلاتيني
طريقة احتفال بلاتيني

وعقب تسجيله الهدف، احتفل ديبالا على طريقة بلاتيني، نجم يوفنتوس السابق، حيث ظهر النجم الأرجنتيني وهو مُلقى على أرض الملعب ووضع رأسه على يده.  وكان بلاتيني قد احتفل بهذه الطريقة في عام 1985، بنهائي كأس إنتركونتيننتال ضد أرجنتينيوس جونيورز.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى