تعز.. مصير مجهول لامرأة اعتقلت بسبب "البخيتي"

> تعز «الأيام» خاص:

> تقضي المواطنة هناء البخيتي (50 عاما) أسبوعها الثاني في أحد سجون مدينة تعز منذ توقيفها وعدد من أفراد أسرتها في نقطة تابعة للواء 22 وسط مدينة تعز.
وذكرت مصادر "الأيام" أن البخيتي برفقة ابنها وابنتها وزوج ابنتها تم توقيفهم في 26 أكتوبر الماضي، وتم نقلهم إلى معسكر تابع للواء بجانب ساحة الحرية وسط المدينة، وجرى الإفراج عنهم، فيما تم نقل الأم إلى مكان مجهول.

وأضافت مصادر مقربة من أسرة البخيتي لـ "الأيام"، أن البخيتي وهي ناشطة مجتمعية بمدينة تعز قدمت إلى نقطة (الحارثي) العسكرية الواقعة في الحي العسكري التي أوقفت سيارة زوج ابنتها وجرى اعتقالها ونقلها إلى مكان آخر على متن سيارة سوداء معكسة ولم يعرف حتى اليوم مكان اعتقالها.
وأشارت المصادر ان ابنة الناشطة وزوج بنتها كانوا قدموا من مديرية الصلو لاستخراج جوازات سفر وتم توقيفهم في النقطة.

وقالت المصادر إن جنود النقطة طلبوا من البخيتي إبراز بطاقتها، واشتبهوا باللقب وقرروا نقل جميع من في السيارة إلى معسكر تابع للواء بعد مصادرة هواتف جميع من كانوا على متن السيارة.
وأكدت المصادر أن زوج وبنت الناشطة المجتمعية هناء البخيتي تم الإفراج عنهما تباعاً وآخرهم ابنها يوم أمس الأول الخميس، فيما بقي مصير الأم ومكان احتجازها غير معروفين حتى اليوم (أمس)، وأن سيارة زوج البنت تم إخراجها من معسكر اللواء بعد دفع مبلغ 50 ألف ريال.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى