كيروش يخمد فتنة الأهلي والزمالك في مهدها

> القاهرة «الأيام» متابعات:

> أصدر البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، تعليمات صارمة إلى جهازه المعاون مع انطلاق معسكر الفراعنة، استعدادًا لمواجهتي أنجولا والجابون في الجولتين الخامسة والسادسة لتصفيات كأس العالم قطر 2022.
وبحسب مصدر خاص، طالب كيروش من معاونيه عدم الحديث نهائيًا مع اللاعبين، حول مباراة القمة الأخيرة بين الأهلي والزمالك والتي حسمها الأحمر لصالحه بنتيجة (5-3)، ضمن الجولة الثالثة من الدوري الممتاز.

وتابع أن كيروش يرغب في توفير أجواء من التركيز لدى اللاعبين في مواجهتي أنجولا والجابون فقط، دون التطرق لأي أمور أخرى تشتت ذهنهم.
ويتصدر منتخب مصر مجموعته في تصفيات المونديال برصيد 10 نقاط، متفوقا بـ 4 نقاط على منتخب ليبيا صاحب الوصافة.

وكان الجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة كارلوس كيروش، قد أعلن أمس قائمة اللاعبين المختارين للمعسكر والتي ضمت 26 لاعبًا.
وشهدت القائمة عودة الثنائي محمد مجدي "أفشة" ومحمد شريف ثنائي الأهلي، بينما غاب طارق حامد وأحمد سيد "زيزو"، ثنائي الزمالك.

وانضم للقائمة 4 وجوه جديدة على المنتخب هم: إمام عاشور لاعب الزمالك وأحمد ياسين مدافع البنك الأهلي، محمود جاد حارس إنبي، مروان حمدي لاعب سموحة المعار من الزمالك.
كما قرر البرتغالي كارلوس كيروش، استبعاد عمر مرموش المحترف في شتوتجارت الألماني، من معسكر الفراعنة.

وبحسب مصدر في منتخب مصر: "تسلم الجهاز الطبي للفراعنة بقيادة محمد أبو العلا تقريرًا طبيًا من شتوتجارت يفيد بأن اللاعب لن يتمكن من اللحاق بمعسكر الفراعنة لأنه يعاني من إصابة بتهتك جزئي في أوتار الكاحل".
وفيما يخص استدعاء بديل لعمر مرموش، قال المصدر: "كيروش لن يستدعي لاعبًا بديلًا بعد استبعاد مرموش، والمنتخب يخوض المعسكر بالمجموعة الحالية من اللاعبين".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى