ما المدينة التي اختار رونالدو الإقامة فيها بعد الاعتزال؟

> العربي - ترجمات:

> ينشغل النجم العالمي كريستيانو رونالدو بوضع خطط لمستقبله وأسرته، بعدما أعلن الأسبوع الماضي مع شريتكه جورجينا روردريغيز أنهما ينتظران توأمًا.
وكان اللاعب البالغ من العمر 36 عامًا قد عرض وصديقته صورة بالموجات الصوتية للطفلين اللذين ينتظرانهما بالإضافة لأطفاله الأربعة.

وكتب رونالدو عبر صفحته على منصة إنستغرام، تحت صورة له وجورجينا، وهما يستعرضان فيها بسعادة الصورة: "يسعدني الإعلان عن انتظارنا لتوأم. قلوبنا مليئة بالحب لا يسعنا الانتظار لمقابلتكما".
ولدى رونالدو وجورجينا ابنتهما ألانا، البالغة ثلاثة أعوام. كما للبرتغالي ابن هو كريستيانو جونيور البالغ 11 عامًا، والتوأم إيفا وماتيو ويبلغان أربعة أعوام من علاقات سابقة للدون البرتغالي.

منزل ما بعد الاعتزال
وقال مصدر مقرب من رونالدو لصيحفة: "ذا صن" البريطانية: "كريستيانو عاش في جميع أنحاء العالم، لكن إنكلترا احتفظت دائمًا بمكانة خاصة في قلبه.
وأضاف المصدر نفسه: "رونالدو يحب الشمال الغربي من بريطانيا ويسعى لإيجاد موقع إقامة دائمة له هناك، ليستقر بمنزل فيه بعد اعتزاله اللعبة".

ويذكر أن نجم فريق مانشستر يونايتد له أيضًا عدد من المصالح التجارية في المملكة المتحدة، كما أنه يقوم بتطوير فندق رئيس جديد يتم بناؤه في مدينة مانشستر.
وأضاف المصدر نفسه للصحيفة: "لا يزال كريستيانو يعتقد أن لديه ما لا يقل عن عامين، أو ثلاثة أعوام متبقية في الملعب، لكنه دائمًا ما يهتم بالمستقبل".
وفي سبتمبر الماضي، كانت الصحيفة قد كشفت أن رونالدو يريد الاعتزال في مانشتسر، وهو يأمل بتدريب ابنه كريستيانو جونيور في أكاديمية النادي.

الاستقرار
وأصبح رونالدو أبًا للمرة الأولى عام 2010، لكنه لم يكشف عن اسم والدة كريستيانو جونيور، الذي يحظى بمعاملة مميزة من جورجينا، الأمر الذي ينعكس على علاقة الشريكين؛ إذ يبدو أن النجم العالمي بات في مرحلة استقرار عاطفي واجتماعي مع العارضة التي خطفت قلب الدون قبل أربعة أعوام في عام 2017.

وسرعان ما تكللت علاقة رونالدو وجورجينا بولادة ابنتهما ألانا مارتينا - طفلهما الأول معًا - في أواخر العام نفسه.
وبحال صحت توقعات "ذا صن" وأكد رونالدو استقراره في مانشستر فسيكون هذا مخيبًا لآمال والدته دولوريس أفيرو التي تمنت في وقت سابق أن يوقع ابنها مع فريق سبورتنغ لشبونة قبل التقاعد.

وأفيرو هي مشجعة كبيرة للنادي البرتغالي سبورتنغ، كانت قد أبدت رغبتها سابقًا في أن ترى أحد أفراد أسرتها يرتدي القميص المخطط بالألوان الخضراء والبيضاء قبل وفاتها.
وتعتقد والدة النجم الذي حطم الأرقام القياسية الفردية بأن حفيدها "كريستيانيو" البالغ من العمر 11 عامًا أفضل من والده عندما كان في سنه الحالي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى