غدًا.. سلة الميناء والتلال في افتتاح مهرجان عدن الرياضي بنسخته الثانية

> عدن «الأيام» علاء عياش:

> تفتتح ظهر غد الخميس مباريات بطولة 30 نوفمبر لكرة السلة لرجال أندية عدن، والتي تنظم ضمن فعاليات مهرجان عدن بنسخته الثانية بدعم ورعاية من المجلس الانتقالي الجنوبي.
وتنطلق منافسات البطولة التي تقام بمشاركة أندية (الميناء والتلال والجلاء وشمسان والشعلة)، وبنظام الكل مع الكل ( ذهابًا وإيابًا)، عقب الانتهاء من وقائع حفل افتتاح مهرجان عدن الرياضي بنسخته الثانية الذي يقام صباحًا على أرضية صالة علي أسعد مثنى الرياضية المغلقة بمدينة الشيخ عثمان محافظة عدن.

واختارت اللجنة المنظمة لمهرجان عدن الرياضي بنسخته الثانية والذي يأتي تزامنًا مع احتفالات شعبنا الجنوبي بعيد الاستقلال ذكرى 30 نوفمبر المجيدة، فريقي الميناء والتلال لقص شريط افتتاح البطولة السلوية، على أن تستكمل باقي مباريات البطولة على الملعب السلوي التابع لنادي الميناء بالتواهي.
تجدر الإشارة إلى أن بطولة كرة السلة تقام ضمن فعاليات مهرجان عدن الرياضي بنسخته الثانية، إلى جانب 9 ألعاب رياضية تشترك في تنظيمها فروع الاتحادات الرياضية ممثلة بكرة السلة والطائرة والطاولة، وألعاب القوى (مركز العولقي للبراعم)، والجودو والملاكمة والكاراتيه وسباق الدراجات والشطرنج.

وفي ذات السياق أوضح الأستاذ سعيد عبده سعيد رئيس فرع اتحاد كرة السلة بعدن: إلى أن بطولة كرة السلة ستقام بمشاركة أندية المحافظة النشطة في اللعبة وبنظام الكل مع الكل (ذهابًا وإيابًا)، مشيرًا إلى أن قيادة الاتحاد واللجان المنظمة للمهرجان بقيادة الكابتن لؤي فيصل صبري قد حرصت على إتمام كافة التفاصيل الخاصة بنجاح بطولة السلة والبطولات الرياضية الأخرى التي تقام في إطار مهرجان عدن الرياضي.

وأضاف: بعد الاجتماع مع اللجنة المنظمة لمهرجان عدن الرياضي ونظرًا لما تقتضيه مصلحة البطولة والمهرجان تم اختيار مباراة الميناء والتلال فاتحة لمباريات بطولة كرة السلة، مختتمًا بتقديم الشكر والامتنان نيابة عن منتسبي لعبة كرة السلة لدائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي ممثلة برئيسها الأخ مؤمن حسن السقاف، على حرصه واهتمامه بدوران عجلة النشاط الرياضي وتنشيط ألعاب الظل التي تعاني من عدم انتظام بطولاتها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى