ابن الوزير: اقترب موعد اللقاء الموسع لأبناء شبوة

> عتق «الأيام» خاص:

> يواصل النائب البرلماني الشيخ عوض محمد بن الوزير في شبوة، منذ أيام، استقبال مشايخ قبائل المحافظة في محاولة لاستعادة قوة القبيلة وإنهاء الخلافات بين القبائل من جهة ومن جهة أخرى للتخلص من المخاطر التي تشكلها جماعة الحوثي في الجزء الواقع تحت سيطرتها من المحافظة.

وكان قد التقى الشيخ ابن الوزير مساء الخميس الماضي بقبائل خليفة من بني هلال وعنهم الشيوخ يوسف بن مقلم وعلي الكازمي ورويس بن محسن وناصر بسارة.

الشيخ ابن الوزير: اقترب موعد اللقاء الموسع لأبناء شبوة
الشيخ ابن الوزير: اقترب موعد اللقاء الموسع لأبناء شبوة

وأكد الوفد القبلي على عمق الروابط الأخوية ومتانة الصلة والعلاقة التاريخية بين القبائل بعد ترحيب واسع بعودة ابن الوزير. كما استقبل ابن الوزير مشايخ آل مكداة وآل حنشل.

وأكد الشيخ ابن الوزير اقتراب موعد اللقاء الموسع لأبناء شبوة - دون ذكر موعد محدد - ومراجعها السياسية والإدارية والقبلية، والفكرية والدينية وشخصياتها الاجتماعية.


وأفاد مراسل "الأيام" أمس أن الشيخ ابن الوزير دعا أبناء شبوة إلى المشاركة الفاعلة في اللقاء مشيرًا إلى أهدافه العامة لخدمة المحافظة والحفاظ عليها وعلى نسيجها الاجتماعي الواحد.

وفي هذا الصدد التقى ابن الوزير بمدير عام إدارة الغاز بوزارة النفط سالم بافياض والأمين العام للمجلس المحلي بمديرية نصاب عبدالله المصعبي وشدد على أهمية تعزيز دور قيادات شبوة على المستويين المحلي والمركزي في خدمتها وتبني احتياجاتها الوظيفية والتنموية ومشاكلها الاجتماعية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى