​انعقاد جلسات الحوار المجتمعي بمسيمير لحج

> المسيمير "الأيام" خاص

>
نفذت منظمة البحث عن أرضية مشتركة في مديرية المسيمير بلحج، اليوم الأربعاء، جلسات الحوار المجتمعي ضمن مشروع دعم التماسك والتكيف المجتمعي للمجتمعات الضعيفة في اليمن بالشراكة مع المنظمة الدولية للهجرة، وبتمويل من الاتحاد الأوربي.

وشارك في الجلسات الحوارية من جانب المنظمة مساعد مدير المشروع سالم مختار، ومندوب محافظة لحج معاذ العطيري، ومدير إدارة التربية والتعليم بالمديرية المستشار عبد الغفور العمادي، ورئيس لجنة الخدمات بالمديرية أحمد علي صالح القريضي، وممثل السلطة المحلية ومنسق المنظمات بالمديرية عيسى فضل الضنبري.

ويذكر أنه، في الجلستين الحواريتين اللتين خصصتا لمناقشة قضايا المشاريع التي تشكل حالة نزاع مجتمعي في المديرية، طرحت في الحوار بهدف البحث عن حلول جذرية لها، وإيجاد أرضية مشتركة، ويشار إلى أنه سبق وتم التوافق عليها في جلسات سابقة، ومنها قضايا مشروعي بناء فصلين دراسيين في حارة قبيل، وتوفير مظلة في ساحة مدرسة الفقيد محمد نجيب.

وخرج اللقاء بقرارات وتوصيات، أهمها يوصي المشاركين في الحوار المنظمة الدولية للهجرة، ومنظمة البحث عن أرضية مشتركة بناء فصلين دراسين في حارة قبيل، وتوفير مظلة في ساحة مدرسة الفقيد محمد نجيب للبنات، وتوافق الأطراف في إنهاء النزاع، وإعداد محضر بذلك والتوقيع من قبل السلطة المحلية ومكتب التربية مديرية المسيمير.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى