الشعلة يطيح بالمنصورة ويحافظ على المركز الثاني في دوري عدن الممتاز

> عدن «الأيام» علاء عياش:

> أطاح فريق الشعلة بمنافسه المنصورة، وذلك بالفوز عليه بهدفين دون مقابل في المباراة التي أقيمت عصر اليوم على ملعب العلواني بالمنصورة، في مباراة مؤجلة من منافسات الأسبوع الأول لدوري عدن الممتاز لكرة القدم لأندية المحافظة، الذي يقام برعاية محافظ عدن أحمد حامد لملس، تحت إشراف مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن.

واستطاع فريق الشعلة فك شراكته مع المنصورة بعد الأداء الجيد الذي قدمه نجوم الفريق في المباراة التي شهدت حضورا جماهيريا كبيرا، والخروج بنتيجة إيجابية، منحتهم المركز الثاني برصيد 18 نقطة، بينما تجمد فريق المنصورة عند رصيده السابق 15 نقطة في المركز الثالث.

مجريات المباراة في الشوط الأول شهد أفضلية وسيطرة من جانب فريق الشعلة، الذي أجاد التعامل مع اللقاء واستغلال المساحات في ملعب المنصورة، خاصة عبر الجهة اليسرى التي يوجد فيها الأنيق منيف جسار، الذي ازعج الخطوط الخلفية لفريق المنصورة، لتأتي الدقيقة 35 محملة بخبر شُعلوي سعيد، وذلك بعد استغلال منيف جسار لتمريرة بينية في العمق الدفاعي مسجلا أول أهداف فريقه في اللقاء.

بعد الهدف، نشط لاعبو فريق المنصورة في باقي دقائق الشوط على أمل إنهاء الفترة الأولى بتسجيل هدف يعيد الأمور إلى نقطة البداية، إلا أن محاولاته جاءت عكس الأمنيات، لينتهي الشوط بتقدم الشعلة بهدف دون رد.

شوط المباراة الثاني حاول فيه لاعبو المنصورة تسجيل حضور مغاير، من خلال امتلاك زمام المبادرة والهجوم بغية تسجيل هدف التعادل منذ البداية، فكانت جميع مناوراته تنتهي عند أقدام دفاع الشعلة، الذي لم يكتفِ بتسجيل هدف، وباغت الجميع بخطف لاعبه أسامة بجلة لهدف ثانٍ بعد تلاعبه بدفاع المنصورة مصعبا المهمة على الفريق المنافس، لتستمر باقي دقائق اللقاء دون جديد، وينتهي اللقاء بفوز مستحق لفريق الشعلة بهدفين دون رد.

أدار المباراة باقتدار الحكم علاء محسن البدوي (ساحة) وساعده على الخطوط جمال عبده ومحمد الجبور، وكان عدنان محمد رابعا، وراقبها فنيا الكابتن أمين بلال، وأمين عاشور مقوما للحكام.

نال جائزة أفضل لاعب في المباراة لاعب وسط فريق الشعلة الحسين محمد، وتسلمها من هداف اليمن الأول الكابتن محمد حسن أبو علاء رئيس نادي الشعلة حاليا، ولاعب المنتخبات الوطنية والشعلة سابقا.

اليوم تتواصل مباريات الجولة المؤجلة من الأسبوع الأول بلقاء يجمع فريقا التلال والميناء على ملعب الشهيد الحبيشي بكريتر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى