​إدانة واسعة لاقتحام منزل مسؤول محلي في لحج

> الحوطة "الأيام" خاص

>
أدان عدد من الشخصيات الاجتماعية وأعضاء الهيئة الإدارية لمحلي الحوطة لحج، أمس الخميس، واقعه الاعتداء واقتحام وإطلاق الرصاص على منزل عضو المجلس المحلي بمحافظة لحج عبدالناصر الشطيري، وأحد رجال الأعمال والاستثمار من قبل أحد الأطقم العسكرية المعزز بعدد من الجنود من خارج المحافظة، إثر نزاع على أرض، مطالبين قيادة السلطة المحلية والأمنية باتخاذ الإجراءات القانونية تجاه الواقعة التي تعد انتهاكا واضحا لكافة المواثيق، جراء اقتحام منزل  الشطيري.

وأوضحت مصادر محلية أن قياديا عسكريا يعمل في مدينه عدن، يرافقه عدد من الجنود المدججين بالسلاح المتوسط والخفيف، أقدموا على اقتحام منزل عضو المجلس المحلي عبدالناصر الشطيري ليلا، فأثاروا الخوف والهلع لدى أفراد الأسرة والمنازل المجاورة في حارة عباس بمدينه الحوطة.
وقال شهود عيان إن الجنود تسلقوا سور المنزل وأطلقوا الرصاص على البوابة واعتدوا بالضرب على نجل الشطيري في أثناء محاولته التفاهم معهم.

وكان عاقل حارة عباس قد رفع بلاغا للأجهزة الأمنية، أفاد فيها أن بلاطجة بلباس عسكري مع طقم  قاموا بإطلاق الأعيرة النارية على بيت الأخ الشطيري، وقاموا بترويع الأهالي من أطفال ونساء.
 مصادر محلية قالت إن حادث اقتحام منزل الشطيري ناتج عن نزاع على أرض، إذ يعد الشطيري عضو محلي لحج من رجال الأعمال والتجار في بيع وشراء الأراضي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى