​اليوم انطلاق منافسات المربع الذهبي في بطولة كأس الاستقلال بأبين

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح

>
تنطلق عصر اليوم السبت منافسات دور الثمانية لبطولة كأس الاستقلال لكرة القدم للأندية التي تنظمها إدارة الشباب والطلاب بمناسبة الذكرى ال٥٤ لعيد الاستقلال 30 نوفمبر برعاية ودعم رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي اللواء عيدروس قاسم الزبيدي وإشراف رئيس القيادة المحلية بالمجلس الانتقالي بأبين الأستاذ محمد أحمد الشقي بمشاركة ١٥ ناديًا وزعوا على مجموعتين يتنافسون بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة.

وسيلتقي في إطار المجموعة الأولى فريقا أحور وأمصرة على ملعب البلدية بمدينة زنجبار التابع لنادي حسان في منازلة لا تقبل القسمة على اثنين ومن المتوقع أن تكتسي المواجهة بطابع الإثارة والندية والحماس لما يمتلك الفريقان في صفوفهما العديد من المواهب الشابة القادرة على صنع الفارق في أي لحظة وترجيح كفة طرف على الآخر.. وتأهل فريق أحور بعد تجاوز عقبة فريق شقرة بهدفين دون رد. فيما تأهل فريق أمصرة بعد فوزه على فريق بنا بركلات الترجيح ٦-٥ بعد تعادلهما في الوقت الأصلي بهدفين لكل منهما.

ويلتقي ضمن منافسات المجموعة الثانية فريقا حسان والفجر الجديد على ملعب الفقيد البيتي بمدينة جعار ومن المتوقع أن تكون المواجهة نارية بيت الفريقين لوجود العديد من المواهب الشابة في صفوفهما. وتأهل فريق حسان بعد أن تجاوز فريق سباح يافع بثلاثة أهداف نظيفة بعد تخلفه لخوض اللقاء في الدور الأول. فيما تأهل فريق الفجر الجديد عن طريق القرعة الباي وهو أول اختبار حقيقي للفريق في البطولة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى